ليفاندوفسكي يحمّل تشافي مسؤولية تراجعه التهديفي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-30 20:03
روبرت ليفاندوفسكي يصافح مدربه تشافي هيرنانديز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حمّل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، مدرب فريقه الحالي تشافي هيرنانديز مسؤولية تراجعه التهديفي منذ بداية الموسم الجاري 2023-24.

وسجل ليفاندوفسكي (35 عامًا) هدفًا واحدًا في ثلاث مباريات حتى الآن هذا الموسم، ويشعر أنه في بعض الأحيان لا يتلقى المساندة الهجومية التي اعتاد الحصول عليها.

وصرّح النجم الدولي البولندي أن الوضع غالبًا ما يتحسن بشكل ملحوظ عندما يتم إدخال لاعبين أمثال فيران توريس وأنسو فاتي من مقاعد البدلاء.

جانب من تصريحات ليفاندوفسكي

ووفقًا لما ذكرته موقع ESPN نقلًا عن Eleven Sport البولندية، قال ليفاندوفسكي: "نحن برشلونة، ومن المتوقع ليس فقط أن نفوز، ولكن أيضًا أن نلعب كرة قدم هجومية جيدة".

وتابع اللاعب: "في الآونة الأخيرة لم يكن الأمر كما ينبغي، لذلك كنا نكافح من أجل صنع المزيد من الفرص في المباريات.. عندما نرى فيران أو أنسو، وهما لاعبان يتقدمان إلى الأمام، نصنع المزيد من الفرص. في بعض الأحيان لا نلعب بعدد كافٍ من اللاعبين المهاجمين، لا يصلني دعم هجومي.. لذلك أبحث عن أفضل حل للفريق".

وأكد ليفاندوفسكي أنه في بعض الأحيان كان عليه أن يصنع الفرص لنفسه بسبب ضحالة الدعم من زملائه في خط الهجوم، حيث قال: "أعتقد أنه من خلال خبرتي، عندما أعرف جسدي، أبحث عن الحل الأفضل ليس فقط لي، ولكن أيضًا للفريق".

وتابع: "أدرك أنه في بعض الأحيان، إذا كنت بين اثنين من لاعبي قلب الدفاع، يكون الأمر أسهل للمدافعين. في العديد من المباريات ليس لديَّ الكثير من الفرص للتسجيل. في المباراتين الأخيرتين لم تسنح لي فرص كثيرة، ولم أتلقَّ العديد من الكرات، لذلك كان عليَّ في بعض الأحيان أن أصنع فرصي".

جدير بالذكر أن برشلونة سيواجه أوساسونا خارج أرضه يوم الأحد في مباراته القادمة وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان تشافي سيختار إشراك توريس وفاتي في التشكيلة الأساسية.

شارك: