ليفاندوفسكي يثير أزمة في برشلونة ويرفض مصافحة زميله

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-13 13:54
أرشيفية- الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة الإسباني (EFE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس، برسم الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لموسم 2023-24، تصرفًا غريبًا من الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع زميله الشاب لامين يامال.

وانتصر برشلونة على ألافيس بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم في ملعب "مونتجويك"، وانتهت بفوز النادي الكتالوني بهدفين مقابل هدف، في مواجهة عانى فيها "البلوغرانا" من أجل تحقيق الفوز، إذ تأخر في النتيجة بعد 18 ثانية فقط، ولكن ليفاندوفسكي سجّل ثنائية لينتصر فريقه.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنّ الواقعة بين ليفاندوفسكي ويامال حدثت في الدقيقة 72، بالشوط الثاني وكانت حينها النتيجة تُشير إلى التعادل (1-1).

وكشف مقطع فيديو نقلته قناة "موفي ستار بلس" الإسبانية توابع الواقعة، حيث حاول يامال الاعتذار من ليفاندوفسكي ومد يده له، لكن البولندي رفض مصافحة لامين.

ليفاندوفسكي يتجاهل مصافحة لامين يامال

وكان لامين يامال خلال لقطة سبقت الحادثة، قد اختار التصرف بشكل فردي وسدد الكرة على المرمى بدلًا من تمريرها إلى ليفاندوفسكي، وانتهت الكرة بتصدي حارس ألافيس؛ لكن ليفاندوفسكي وبخه وطالبه بتمرير الكرة له، لأنه كان في وضعية سانحة للتسجيل.

وصرخ ليفاندوفسكي في وجه لامين يامال، ويبدو أن الإسباني الشاب أراد تهدئة قائده، وتبادلا الحديث فيما بينهما، بعد أن وبخه "ليفا" على عدم التمرير له.

ورفع برشلونة رصيده من النقاط إلى النقطة 30، في المرتبة الثالثة في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وبفارق 4 نقاط عن المتصدر جيرونا، بينما يحضر في المركز الثاني فريق ريال مدريد بـ32 نقطة.

شارك: