تشافي يلوم الصحافة على تراجع نتائج برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-13 00:42
من احتفالات لاعبي برشلونة بهدفَي ليفاندوفسكي في مرمى ألافيس (X- FerranTorres20)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

اشتكى مدرب برشلونة، تشافي هرنانديز، اليوم الأحد، من الانتقادات التي تكيلها مختلف وسائل الإعلام إلى فريقه، مؤكدًا أن هذه الانتقادات الموجهة من الصحافة تؤثر في اللاعبين.

وكشف تشافي في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية، عقب الفوز الصعب على ألافيس (2-1) على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، ضمن الجولة الـ13 من الدوري الإسباني: "إن اللاعبين لعبوا بشكل أكثر توترًا من المعتاد، بسبب ما يدور خارج الملعب".

وأضاف:"ليس من الطبيعي ألا نرى أفضل نسخة من لاعبينا لأنهم لا يلعبون متحررين، فغوندوغان ليس معتادًا على إهدار مثل تلك الفرص".

غوندوغان: مايزال هناك الكثير من الأشياء التي يتعين علينا القيام بها بشكل أفضل...

وأوضح تشافي أنه طلب من لاعبيه اللعب بهدوء، قائلًا: "بين الشوطين طلبت من اللاعبين أن يكونوا هادئين". مشيرًا إلى أنه "كان لطيفًا مع اللاعبين في غرفة تبديل الملابس، لأنهم يحتاجون إلى المودة أكثر من النقد".

وتابع تشافي: "أخطاء مثل استقبال هدف في الثانية 18، تسببت في إهدار الفريق الكثير من النقاط طوال الموسم. نحن نمر بمرحلة من تراجع المستوى. لقد خضنا مباراتين سيئتين للغاية، على ملعب أنويتا أمام ريال سوسيداد واليوم".

وبعد هذا الانتصار، استعاد الفريق الكتالوني توازنه إثر خسارته المفاجئة في دوري الأبطال منذ أيام، على يد شاختار دونيتسك بهدف نظيف، والتي أجلت تأهل الفريق رسميًّا إلى ثمن النهائي لجولة قادمة.

ورفع برشلونة رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطتين خلف غريمه التقليدي، ريال مدريد، الوصيف، و4 عن جاره الكتالوني ومتصدر الترتيب، جيرونا.

شارك: