ليستر سيتي يعلن تمديد عقد جيمي فاردي

2022-08-20 14:20
المهاجم الإنجليزي جيمي فاردي خلال توقيع عقده الجديد مع ليستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ليستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت 20 أغسطس/ آب إنه مدد تعاقده مع مهاجمه المخضرم جيمي فاردي لعام واحد ليستمر الارتباط بين الطرفين حتى يونيو/ حزيران 2024.

ونشر الفريق بيانا عبر موقعه الرسمي جاء فيه: "يسر نادي ليستر سيتي لكرة القدم أن يؤكد أن جيمي فاردي قد وافق على تمديد عقده مع الثعالب حتى يونيو 2024".

وأضاف البيان: "المهاجم جيمي فاردي مدد عقده مع ليستر سيتي حتى عام 2024". واحتفل اللاعب الذي يبلغ من العمر 35 عامًا بمرور عشر سنوات على انضمامه للنادي في مايو/ أيار الماضي، وهو ثالث أفضل هدافي فريق الثعالب على الإطلاق برصيد 164 هدفًا.

فاردي: أشعر وكأنني جزء من أثاث ليستر سيتي

من جانبه قال فاردي عبر في رسالة مصورة بثها ليستر سيتي عبر موقع تويتر: "أنا بالتأكيد في غاية السعادة. لم أتردد مطلقا في التوقيع، القرار كان سهلا، لقد أمضيت هنا فترة طويلة بما يكفي الآن لدرجة أنني أشعر أنني جزء من الأثاث".

وأكمل: "أعتقد أنه يمكنك أن ترى من خلال الطريقة التي نحاول بها اللعب، والطريقة التي يريد النادي أن يسير بها، أننا سنتقدم للأمام وللأعلى".

وختم: "لمواصلة ذلك ،علينا الانتهاء في أعلى مستوى ممكن، ما زلت أشعر بالارتياح لذا سأواصل العمل في مساعدة النادي بقدر ما أستطيع ، سواء كان ذلك التسجيل أو المساعدة، هذا ما أنا هنا لأفعله.

وكان فاردي انضم إلى ليستر سيتي قادما من فريق فليتوود تاون للهواة عام 2012 وسجل 164 هدفا في 387 مباراة في جميع المنافسات خلال مسيرته مع الفريق جعلته يحتل المركز الثالث في قائمة هدافي ليسشتر سيتي التاريخية.

ولعب فاردي دورا بارزا في فوز ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2015 /2016 وكذلك الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي في موسم 2020/2021، وهو صاحب أعلى سلسلة تسجيل متتالية في الدوري الإنجليزي حيث تمكن من التسجيل في 11 مباراة متتالية في الموسم 2015/ 2016، والموسم الماضي تمكن فاردي من تسجيل 17 هدفا في جميع المسابقات.

شارك: