ليبيا تخوض مباراتين وديتين أمام السودان

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-08 17:24
صورة من آخر مباراة جمعت بين ليبيا والسودان في الدوحة بتصفيات كأس العرب 2021 (X/@mercato_day)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الليبي لكرة القدم، لطفي جربوع، في تصريحات لموقع "winwin"، أن منتخب "فرسان المتوسط" سوف يخوض مباراتين وديتين ضد السودان بملعب شهداء بنينا في مدينة بنغازي.

وتأتي المواجهات الودية ضمن تحضيرات المنتخب الليبي لخوض مواجهتي إسواتيني والكاميرون في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، والتي تقام بتنظيم مشترك في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

وأضاف جربوع: "المباراتان الوديتان أمام السودان ستقام يومي الجمعة والأحد القادمين، وذلك وبعد وصول المنتخب السوداني إلى بنغازي غدًا الخميس استعدادًا لخوض مباراتي الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم أمام توجو يومي 16 و19 من نوفمبر الجاري بملعب شهداء بنينا".

ويستضيف ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي مباريات المنتخب السوداني في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، بسبب تردي الأوضاع الأمنية في السودان.

ويلعب المنتخب الليبي بالمجموعة الرابعة في تصفيات كأس العالم 2026 مع منتخبات الكاميرون وأنغولا وإسواتيني وموريشيوس والرأس الأخضر، ويخوض مباراته الأولى أمام إسواتيني يوم 13 نوفمبر الجاري باستاد سومهلولو الوطني.

شارك: