لياندرو باريديس يعود إلى روما قادمًا من باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-16 12:47
لحظة توقيع الأرجنتيني لياندرو باريديس على عقود انتقاله إلى روما (twitter/OfficialASRoma)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي إي سي روما الإيطالي، تعاقده مع الدولي الأرجنتيني، لياندرو باريديس، قادمًا من باريس سان جيرمان في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال روما في بيان عبر موقعه الرسمي : "يُسر نادي روما الإعلان عن عودة لياندرو باريديس الفائز بكأس العالم إلى النادي".

وأوضح نادي العاصمة الإيطالية في بيانه أنّ لاعب الوسط البالغ من العمر 29 عامًا، عاد إلى الغيالوروسي مرة أخرى في صفقة انتقال دائم ووقع على عقد لمدة عامين حتى 30 يونيو/ حزيران 2025.

وقال باريديس بعد العودة إلى ناديه القديم مرة أخرى: "العودة إلى روما هي دائمًا شيء مميز، وأضاف: "أود أن أشكر الجماهير على الترحيب بي وبروما لإعادتي إلى النادي حيث بدأت مسيرتي في أوروبا".

وسبق لباريديس أن مثّل روما خلال الفترة بين 2014 و2017، قبل انتقاله إلى زينيت سانت بطرسبرغ الروسي، وبعد ذلك، انضم الدولي الأرجنتيني إلى باريس سان جيرمان في يناير/ كانون الثاني 2019.

وأمضى النجم البالغ من العمر (29 عامًا) الموسم الماضي 2022-23 مُعارًا من باريس سان جيرمان إلى يوفنتوس الإيطالي؛ حيث تمكن من تسجيل هدف وصناعة مثله، خلال 35 مباراة خاضها برفقة "السيدة العجوز".

وبات باريديس رابع لاعب ينضم إلى روما هذا الصيف، بعد الجزائري حسام عوار، والإيفواري إيفان نديكا، فضلًا عن الدنماركي راسموس نيسين.

شارك: