لويس إنريكي يؤكد عدم مشاركة ديمبيلي أمام لوريان

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-11 17:18
النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

 لن يتمكن نادي باريس سان جيرمان من الدفع بعثمان ديمبيلي في مواجهة الغد في افتتاحية الدوري الفرنسي لكرة القدم أمام لوريان؛ وذلك لأنه "للأسف" ليس لاعبًا بالنادي حتى هذه اللحظة، وفقًا لما أكده المدرب، لويس إنريكي، اليوم الجمعة.

وقال المدرب الإسباني خلال المؤتمر الصحفي الرسمي عشية مواجهة الغد: "حتى يومنا هذا هو ليس لاعبًا بالنادي. ما يزال هناك بعض الأمور المعلقة ولا أعرف في أي جانب ولكنه لن يكون موجودًا غدًا. حتى الآن هو ليس لاعبًا بالنادي بنسبة 100% للأسف ولكن بنسبة 99%".

واجتاز عثمان ديمبيلي أمس الاختبار الطبي بنجاح، ولكنه لم يشارك في المران الصباحي اليوم، ليرسم مغادرته لبرشلونة النادي الذي لعب لصفوفه خلال المواسم الستة الماضية.

تصريح لويس إنريكي عن عثمان ديمبيلي

ونجح النادي الفرنسي في تفعيل الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع البرسا والبالغ 50 مليون يورو، وهو المبلغ الذي سيذهب نصفه لديمبيلي. 

وبالنسبة لقضية كيليان مبابي، أبدى لويس إنريكي، ثقته في أن يتوصل كيليان مبابي لاتفاق مع إدارة النادي لإيجاد حل للوضع الحالي، حيث تم استبعاد المهاجم من الفريق الأول بسبب رفضه تجديد عقده.

وقال إنريكي: "إنها مسألة حدثت بالفعل في الماضي وتم حلها بشكل إيجابي بين النادي واللاعب قبل أن أكون موجودًا هنا". وأضاف: "آمل وأتمنى أن يتوصل النادي واللاعب إلى اتفاق".

وذكر لويس إنريكي: "كما قال الرئيس، النادي فوق اللاعبين والمدربين والمديرين الرياضيين، وأنا أوافق على ذلك تمامًا".

وعقد مبابي ورئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، اجتماعًا يوم الثلاثاء الماضي، لم يتزحزح خلاله أي منهما عن موقفه، فمن ناحية، يريد اللاعب استكمال عقده الذي ينتهي في يونيو/حزيران 2024، لكن دون تمديده، وفي نفس الوقت لا يريد الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية في الميركاتو الصيفي الحالي.

من جانبه، يصر الخليفي على أنه في حالة عدم تجديد اللاعب لعقده، سيبقى بعيدًا عن الفريق الأول وسيتدرب بشكل منفصل دون أن يلعب، وفقًا لما ذكرته العديد من وسائل الإعلام الفرنسية.

شارك: