لوفرين ينتقد المعارضين لرقص اللاعبين البرازيليين

2022-12-08 01:16
الكرواتي ديان لوفرين من المؤتمر الصحفي اليوم (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

قال مدافع منتخب كرواتيا، ديان لوفرين، إن احتفال لاعبي البرازيل بعد تسجيلهم للأهداف بالرقص ليس مُهينًا، وذلك قبل مباراة الدور ربع النهائي المرتقبة بين المنتخبين، الجمعة، في كأس العالم قطر 2022.

ويسعى وصيف مونديال روسيا 2018 إلى أن يحرم أبطال العالم خمس مرات، والمرشحين بقوة لحصد اللقب من الحصول على فرصة للاحتفال.

وقال لوفرين خلال مؤتمر صحافي الأربعاء: "هدفنا محاولة إيقاف الفريق بأكمله، بالطبع البرازيل لديها الكثير من الجودة الفردية، لكن نحن مستعدون لهذه المعركة".

تصريحات لوفرين عن رقص البرازيليين

وتابع بشأن احتفالات نجوم السيليساو بالأهداف رقصًا، قال لوفرين: "صراحة يحق لكل شخص أن يقوم بما يحلو له للاحتفال، لا أرى أي قلة احترام، أعتقد أن البرازيليين وُلدوا مع الأغاني والرقص، هذا جزء من ثقافتهم".

وقاد أثار رقص اللاعبين البرازيليين بعد ١حتفالهم بالأهداف، حتى أنهم رقصوا مع مدربهم تيتي بعد الهدف الثالث لـريتشارليسون ضد كوريا الجنوبية في ثمن النهائي (4-1)، حفيظة بعض الأشخاص، على غرار الأيرلندي روي كين، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، الذي رأى في ذلك "قلة احترام للخصم".

ولعب لوفرين مع العديد من البرازيليين عندما كان في صفوف ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا أنه تبادل الرسائل معهم خلال المونديال.

وقال في هذا الصدد: "أعتقد أنني كنت على اتصال بجميع البرازيليين الذين لعبت معهم، باستثناء اللاعبين الذين سنلعب ضدهم في غضون يومين. وتمنوا لي حظًا سعيدًا".

وأقر لاعب زنيت سان بطرسبورغ الروسي الحالي أن السيليساو مرشحة للفوز على ملعب المدينة التعليمية، بقوله: "إنهم المرشحون، ولكن ليست لدينا مشكلة في ذلك". 

شارك: