لوشيسكو: غياب الألقاب يُهدد مستقبل رونالدو مع النصر

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-15 21:32
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى مدرب دينامو كييف، الروماني ميرسيا لوشيسكو، تلقيه عرضًا لتدريب نادي النصر السعودي خلال الفترة المقبلة، خلفًا للفرنسي رودي غارسيا، مؤكدًا أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يستمر مع "فارس نجد" إذا ما واصل الفريق النصراوي الغياب عن حصد الألقاب.

وقال لوشيسكو في تصريحات عبر موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي: "لم أرفض تدريب النصر، هذا غير صحيح، لم أتلق أي عرض رسمي من الأساس، ولكني كنت سأرفض لو تلقيت بالفعل".

وأوضح المدرب صاحب الـ77 عامًا: "النصر كان يريد التعاقد معي قبل 5 سنوات، لكننا لم نتوصل إلى اتفاق"، ممتدحًا تطور بطولة الدوري السعودي للمحترفين خلال السنوات الماضية، وازدياد قوة المنافسة بين كل الفرق المشاركة.

وحول رأيه في مستقبل رونالدو مع "العالمي"، أجاب لوشيسكو: "إنه بحاجة إلى النجاح. إذا فشل النصر في الفوز بالبطولات خلال الفترة المقبلة، أعتقد أن رونالدو لا يمكنه تحمل مثل هذه المواقف".

وكان رونالدو قد انضم إلى النصر خلال الميركاتو الشتوي الماضي عبر صفقة انتقال حر، كانت حديث الشارع الرياضي العالمي، حيث أحرز النجم البرتغالي المخضرم 14 هدفًا مع فريقه، وقدّم تمريرتين حاسمتين خلال 17 مباراة خاضها في كل المسابقات بقميص أصفر العاصمة، علمًا أن عقد اللاعب مع ناديه ينتهي في صيف 2025.

وفشل رونالدو، البالغ من العمر 38 عامًا، في تحقيق أي لقب خلال موسمه الأول مع النصر، حيث جاء فريقه بالمركز الثاني خلف الاتحاد بطل الدوري السعودي للمحترفين، وفي البطولات المحلية الأخرى، غادر "العالمي" كأس الملك من الدور نصف النهائي، بعد الهزيمة من الوحدة (0-1)، وتوقف مشواره في بطولة كأس السوبر السعودي عند الدور نصف النهائي، الذي شهد خسارته أمام الاتحاد بنتيجة (3-1).

شارك: