بعد زيادة العرض المالي.. بيليغريني يحسم موقفه من تدريب النصر

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-14 10:03
المدرب التشيلي مانويل بيليغريني المدير الفني لفريق ريال بيتيس الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض مدرب نادي ريال بيتيس، التشيلي مانويل بيليغريني، العرض الجديد الذي تلقاه لتولي قيادة نادي النصر السعودي، بداية من الموسم المقبل 2023-24، وذلك بعد الإطاحة بالفرنسي، رودي غارسيا، من تدريب أصفر العاصمة.

ووفقًا لما أورده موقع "estadiodeportivo" الإسباني، فإن النصر عرض على بيليغريني راتبًا سنويًا قدره 15 مليون يورو، بزيادة 5 ملايين يورو عن العرض السابق، وأكد النادي السعودي استعداده لسداد الشرط الجزائي في عقد المدرب مع ريال بيتيس، البالغ قدره 6 ملايين يورو.

لكن المدرب صاحب الـ69 عامًا، رفض عرض النصر الأخير، الذي يوازي 4 أضعاف ما يتقاضاه حاليًَا من ريال بيتيس، وشدد على أنه مُلتزم بإكمال عقده مع النادي الأندلسي حتى يونيو/ حزيران 2025.

ويملك المدرب التشيلي مسيرة حافلة في عالم التدريب، وسبق له تولي منصب المدير الفني لعدد من الفرق الكبرى عالميًا، على غرار ريال مدريد، ومانشستر سيتي، ووست هام، وفياريال، وريفر بليت.

وحصل بيليغريني خلال مسيرته التدريبية مع السيتي على لقب الدوري الإنجليزي، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، كما تُوج مع ريال بيتيس بلقب كأس ملك إسبانيا موسم 2021-22.

يُذكر أن الكرواتي دينكو يليتشيتش، مدرب شباب النصر، قاد تدريب الفريق الأول بصورة مؤقتة بعد رحيل غارسيا، وأنهى مع الفريق النصراوي مسابقة الدوري السعودي "دوري روشن" في المركز الثاني برصيد 67 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الاتحاد الذي تُوج باللقب.

شارك: