تقرير | النصر يستهدف كارفاليو لمزاملة رونالدو

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-13 12:39
البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مواطنه ويليام كارفاليو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر موقع "estadiodeportivo" الإسباني أن نادي النصر السعودي مُهتم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالتعاقد مع متوسط ميدان ريال بيتيس، البرتغالي ويليام كارفاليو؛ لينضم إلى صفوف "فارس نجد" برفقة مواطنه كريستيانو رونالدو.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب، صاحب الـ31 عامًا، تلقى عرضًا مميزًا من النصر، سيجعله يتقاضى راتبًا سنويًا يصل إلى 6 ملايين يورو، كذلك فإنه سيزامل رونالدو، كما فعل في المنتخب البرتغالي طوال السنوات الماضية.

وينتهي عقد كارفاليو، صاحب الأصول الأنجولية، مع ريال بيتيس في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 16 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال الموسم الحالي شارك اللاعب البرتغالي مع فريقه في 43 مباراة عبر كل المسابقات، مُحرزًا 4 أهداف، ومُقدمًا تمريرتين حاسمتين، علمًا بأنه حصد لقب وحيد مع ريال بيتيس، كان في الموسم الماضي 2021-22 بالتتويج ببطولة كأس ملك إسبانيا.

يُذكر أن أندية دوري روشن السعودي تسعى لاستقطاب أكثر من نجم عالمي خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك بعد انضمام النجم البرتغالي رونالدو إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتعاقد الاتحاد هذا الصيف مع الفرنسي كريم بنزيما.

شارك: