لم يرغب بالرحيل.. كواليس لقاء تشافي الأخير مع لاعبي برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-26 20:18
تشافي هيرنانديز من تدريبات برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدا تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة حزينًا للغاية من قرار رحيله عن صفوف النادي الكتالوني، إذ لم يكن يرغب في مغادرة البلوغرانا وأكد ذلك خلال حديثه مع لاعبي فريقه.

واتخذ برشلونة قرارًا بإنهاء التعاون بينه وبين تشافي، قبل عام من نهاية عقده، حيث كان من المرجح أن ينتهي في موسم 2024-25، حيث رغب خوان لابورتا في عدم استمرار المدرب الكتالوني عبر تصريحات رسمية.

كيف ظهر تشافي في لقائه الوداعي مع لاعبي برشلونة ؟

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن تشافي هيرنانديز أراد أن يشرح شخصيًا للفريق أسباب عدم استمراره في الموسم المُقبل، حيث أراد الاجتماع مع اللاعبين دون حضور أي أحد من الإدارة من أجل وداع اللاعبين.

وأوضحت التقارير أن تشافي كان هادئًا خلال الوادع وظهر برفقة جميع مساعده وموظفي الجهاز الفني، وأكد أنه بذل كل ما في وسعه من أجل تنفيذ مشروعه، وقال في كلماته الأولى: "إنه قرار صعب للغاية، إنه نادي حياتي، سأحمله دائمًا في قلبي".

وشكر المدرب -الذي بدا متأثرًا بشكل واضح- لاعبيه على عملهم ومسؤوليتهم: "صحيح أن الأمور لم تسر على ما يرام هذا العام، لكن بقينا مع حقيقة أننا حاولنا بكل قوتنا، والقتال ضد الجميع".

وأكد تشافي في رسالته إلى اللاعبين أن قرار عدم استمراره مدربًا للنادي الكتالوني في الموسم المُقبل تم اتخاذه من جانب واحد تمامًا من قبل النادي، قائلًا: "أنتم تعلمون أن القرار لم يكن قراري، بل قرار من جهة عليا".

وانتهت كلمة تشافي العاطفية، التي استمرت نحو خمس عشرة دقيقة، بتصفيق طويل من اللاعبين وعناق للمدرب وبقية الجهاز الفني.

وسيظهر تشافي للمرة الأخيرة مديرًا فنيًا لبرشلونة، اليوم الأحد 26 مايو/أيار، عندما يلتقي النادي الكتالوني مع إشبيلية في ختام الدوري الإسباني 2023-24.

ويحل برشلونة ضيفًا على إشبيلية، وذلك في تمام الساعة 10:00 ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة، وتُقام المباراة في ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل النادي الأندلسي، بالجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري الإسباني.

شارك: