لماذا لا يربط غافي لاعب برشلونة حذاءه خلال المباريات؟

2022-03-14 17:50
غافي بايز لاعب برشلونة يترك دائما رباط حذائه مفتوحا على أرض الملعب (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت الفترة الماضية تكرار ظهور نجم برشلونة الصاعد، غافي بايز، بحذاء غير مربوط خلال المباريات التي خاضها منذ تصعيده إلى الفريق الأول للنادي، ما أثار حيرة المتابعين بشأن السبب الذي يقف وراء ذلك.

وسلطت تقارير صحفية إسبانية الضوء على هذا التصرف الغريب من اللاعب الإسباني الذي يبلغ من العمر 17 عاما، وقدمت العديد من التفسيرات لمحاولة توضيح السبب الذي يجعل اللاعب يترك ربط حذائه قبل خوضه المباريات مع ناديه برشلونة. 

 

مدرب غافي السابق يكشف عن سبب ظهوره بحذاء غير مربوط في المباريات

تحدث  فيرناندو كاسيريس، الذي درب غافي عندما كان يلعب في فريق الشباب بناديه السابق ريال بيتيس الإسباني، عن سبب عدم ربط نجم البلوغرانا الصاعد حذاءه في المباريات، مشيرا إلى أن هذه العادة بدأت معه منذ كان لاعبا في الفريق الأندلسي.

وحاول كاسيريس الدفاع عن لاعبه السابق مشيرا إلى أن حماسته الشديدة للعب تجعله يترك ربط حذائه قبل خوض المباريات، وذلك بقوله: "هو في عجلة من أمره لأجل اللعب إلى درجة أنه لا يضيع الوقت في ربط حذائه"، رغم تصريح الصحفي الإسباني مارك ماربا بأن سبب عدم قيام اللاعب بربط حذائه هو عدم إجادته فعل ذلك منذ أن كان صغيرا!

ويحظى غافي بإعجاب مدربيه في برشلونة؛ إذ أكد مدربه السابق في أكاديمية "لاماسيا" التابعة للنادي الكتالوني، فرانك أوريتغا، حماسته المفرطة تجاه اللاعب، وذلك بقوله: "إنه لاعب تنافسي بشكل مفرط، ولكنه تعلم هنا السيطرة على عواطفه"، وأبدى مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز إعجابه الشديد به، قائلا بعد الفوز على أوساسونا 4-0 الأحد 13 مارس/ آذار في الجولة الـ28 من الدوري الإسباني: "غافي يدهشني".

ولعب غافي حتى الآن 1568 دقيقة خلال مشاركته في 23 مباراة في الدوري الإسباني مع برشلونة، سجل خلالها هدفين وقدم 5 تمريرات حاسمة لزملائه.

أجمل لقطات وأهداف لاعب برشلونة غافي بايز
شارك: