لماذا تعطلت مفاوضات تجديد عقد بن ناصر مع ميلان؟

2022-06-12 16:24
الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب وسط ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة نادي ميلان الإيطالي ما زالت تبحث عن اتفاق نهائي مع وكيل أعمال الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، من أجل تجديد عقد لاعب الوسط المدافع مع النادي، والذي ينتهي صيف عام 2024. ورغم أن المفاوضات بدأت بين الطرفين منذ عدة أشهر، لكنهما لم يتوصلا إلى اتفاق حتى الآن، في ظل اختلاف وجهات النظر بخصوص بعض تفاصيل العقد الجديد.

وقال موقع "ميلان نيوز 24"، المختص في متابعة أخبار نادي ميلان، إن الاختلاف القائم بين إدارة "الروسونيري" ووكيل الدولي الجزائري مرتبط بالراتب السنوي الذي اقترحه نادي ميلان، والذي لا يتجاوز الـ3.5 ملايين يورو، أي بزيادة 1.5 مليون يورو عن الراتب الحالي للاعب.

وذكرت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، في وقت سابق، أن تمديد عقد بن ناصر يُعَدّ أولويةً قصوى للمدير التقني لميلان، باولو مالديني، وذلك بقولها: "تمديد عقد إسماعيل بن ناصر، لاعب الوسط الجزائري الذي وصل من إمبولي قبل عدة مواسم، مهم جدًا في الحسابات التكتيكية لـ(المدرب ستيفانو) بيولي".

وزادت: "بالطبع مع تألق ساندرو تونالي في الموسم الماضي، كافح (بن ناصر) من أجل اللعب بانتظام في العديد من المباريات، لكنه يظل خياراً أساسياً لهذا الفريق"، قبل أن تضيف: "تجديده هو أولوية مطلقة"، مشيرة إلى أن الاختلاف القائم بين الطرفين هو مالي، وذلك بقولها: "الطرفان ما زالا يبحثان عن اتفاق بشأن الراتب (ميلان اقترح مبلغ 3.5 ملايين يورو سنويًا والوكيل يريد أكثر)".

وتابعت: "لكن هذه ليست المشكلة الوحيدة، هناك مشكلة يجب حلها وتتعلق بالشرط الجزائي البالغ 50 مليون يورو، والذي لا يمكن كسره إلا من الأندية غير الإيطالية"، وختمت: "بمجرد أن يتم حل كل شيء، يمكن التوقيع للاعب يحظى بقيمة ثابتة داخل النادي".

جدير بالذكر أن بن ناصر، حسب متابعين، قدّم مستويات كبيرة مع ميلان الموسم الماضي 2021-22؛ إذ اختير لاعب الشهر في النادي 3 مرات (أكثر لاعب تتويجًا بالجائزة رفقة البرتغالي رفائيل لياو)، ليسهم في تتويج ميلان بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ عام 2011، ويتوج هو بلقب البطولة للمرة الأولى في مسيرته.

وشارك بن ناصر (24 عامًا) في 40 مباراة في مختلف البطولات مع ميلان في موسم 2021-22، مُسهمًا بـ3 أهداف (سجّل هدفين، صنع هدفًا واحدًا).

شارك: