لماذا انهار رامز زروقي بالبكاء خلال تدريبات تفينتي؟

2022-04-05 14:49
لاعب تفينتي الهولندي، الدولي الجزائري، رامز زروقي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف صحفي هولندي أن الدولي الجزائري، رامز زروقي، انهار من البكاء في غرف ملابس فريقه تفينتي الهولندي، خلال تدريبات الفريق الجمعة 1 أبريل/ نيسان الماضي، بعد عودته من الجزائر عقب الإقصاء من التأهل إلى كأس العالم 2022 أمام الكاميرون، في إياب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية.

وقال الصحفي ليون تين فورد المختص في متابعة أخبار نادي تفينتي في موقع "توبانتيا"، خلال حديثه عن مباراة تفينتي وإيندهوفن في المرحلة الـ28 من الدوري الهولندي، والتي انتهت بالتعادل (3-3): "ميشال ساديلاك ورامز زروقي قدّما مباراةً كبيرةً في وسط الميدان".

وتابع: "زروقي كان يبكي في غرف ملابس الفريق الجمعة 1 أبريل/نيسان عندما عاد إلى تدريبات النادي بعد صدمة الإقصاء من التأهل إلى كأس العالم مع منتخب الجزائر"، مضيفاً: "بعد عودته بأيام معدودة لفريقه تعرّض لعدم التوفيق مرةً أخرى".

وأضاف: "سدد كرةً قويةً ردتها العارضة عندما كانت النتيجة تشير إلى تفوق فريقه بنتيجة (3-2)، ونجح إيندهوفن في تعديل النتيجة في الدقيقة 90+4"، وترك تقرير الصحفي الانطباع بأنّ زروقي عانى كثيراً من الناحية النفسية خلال الأسبوع الماضي.

ويحظى لاعب خط الوسط الجزائري بدعم كبير في تفينتي، خاصةً من مدربه رون يانس، الذي أشاد بما يقدمه زروقي مع منتخب بلاده والتطور المذهل في مسيرته منذ تحوله إلى لاعب دولي، وقال في تصريحات سابقة لقناة "أر تي في أووست": "إنه أمر مذهل... لم يعرفه أحد من قبل (قبل انضمامه لمنتخب الجزائر)، وأنا منهم أيضاً".

مضيفاً: "عندما نرى ما وصل إليه الآن.. إنه أمر رائع"، قبل أن يؤكد أنه لم يفكر لحظةً واحدةً في الاعتراض على التحاقه بالمنتخب، وعلى وجه التحديد خلال كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، وصرّح: "كنت أعرف أنني إذا منعت زروقي من الانضمام لمنتخب الجزائر؛ فسنحصل على لاعب مختلف"، وأردف: "الجزائر ليست أيَّ بلد أو أي منتخب. إنها تضم لاعبين جيّدين".

شارك: