لفتة جميلة من تير شتيغن إزاء حارس كورنيلا

2021-06-08 09:01
رامون خوان حارس كورنيلا سعيدا بقميص شتيغين (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهر الحارس الألماني مارك أندري تيرشتيغين نجم برشلونة الإسباني، حسه الإنساني وقام بلفتة إنسانية عندما منح قميصه لحارس مرمى كورنيلا، رامون خوان بعد المواجهة التي جمعت الفريقين في دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا التي انتهت بفوز البارسا 2-0.

وعانى برشلونة الأمرين للخروج بانتصار من ميدان كورنيلا الصغير، وذلك بعد أن واجه مقاومة كبيرة من حارس المرمى رامون خوان الذي ذاد عن مرماه بشكل لا يصدق، وتصدى لركلتي جزاء على مدار الشوطين، ليحرم برشلونة من هز شباكه طيلة 90 دقيقة من الوقت الأصلي، قبل أن يستقبل هدفين في الأشواط الإضافية من المباراة.  

ورغم الهزيمة، ظهر الحارس المغمور سعيدا بعد أن خرج إليه شتيغين من غرفة تغيير الملابس لبرشلونة، وفاجأه بمنحه قميصه، والتقطت عدسات الكاميرات ما جرى، بل إن نادي برشلونة نشر صورة رامون بعد أن تسلم قميص شتيغين.

وقال رامون عن هذه اللفتة من الحارس الكبير: "شتيغين هو أكثر حراس المرمى تكاملا في العالم". مضيفا :"هذه أول مرة في حياتي أتمكن من التصدي لركلتي جزاء في مباراة واحدة. كنت أعرف أن بيانيتش يسدد على اليمين، لقد رأيت الركلات التي كان يسددها مع يوفنتوس. أما ديمبيلي فكان لديّ حدس أنه سوف يسدد في المنتصف، لذلك بقيت في مكاني في منتصف المرمى".
 


وربما تفتح هذه المباراة الباب أمام الحارس الشاب البالغ من العمر 21 عاما، حيث انضم للفريق الأول في كورنيلا موسم 2018/2017، ومن ثم أخذ مكانه أساسيا في الفريق خلال الموسم الماضي، فلعب ما مجموعه 81 مباراة منها 3 في بطولة كأس الملك.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: