لسعد جردة يستهل ولايته الثانية مع الاتحاد المنستيري

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-13 17:51
لسعد جردة يخوض تجربة جديدة في الدوري التونسي (facebook.com/ess)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الاتحاد المنستيري على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه أتم اتفاقه مع لسعد جردة لكي يقود التدريبات الجماعية للفريق، مساء اليوم الأربعاء.

وإلى جانب لسعد جردة، سيكون ضمن الجهاز المعاون صالح مزالي كمدرب مساعد، بعدما قاد تدريبات المنستيري، أمس، بعد رحيل محمد الكوكي عن تدريب الفريق، بينما أبقت إدارة النادي على فوزي العوني في منصبه كمدرب لحراس المرمى.

وكان الاتحاد المنستيري قد قرر إقالة محمد الكوكي من منصبه، بعد الخسارة أمام الأفريقي بنتيجة (1-0)، في الجولة الثانية لمرحلة التتويج ببطولة الدوري التونسي. ويحتل الاتحاد المنستيري المركز الخامس وقبل الأخير بمرحلة التتويج، وفي رصيده 3 نقاط فقط بعد مباراتين.

ويتنافس في مرحلة التتويج بالدوري التونسي 6 أندية، هي (الترجي، النجم، الملعب التونسي، الاتحاد المنستيري، النادي الإفريقي، الصفاقسي)، وذلك من أجل تحديد الفائز باللقب، والمقاعد المخصصة للمسابقات الأفريقية والعربية.

الاتحاد المنستيري يعول على خبرة لسعد جردة الشابي

وسبق للمدرب لسعد جردة الشابي (62 عامًا) أن أشرف على تدريب الاتحاد المنستيري خلال موسم 2019-20، وتوج معه بلقب كأس تونس، وسبق له أن درب الرجاء المغربي لفترة قصيرة، وتوج معه بكأس الاتحاد الأفريقي وكأس الأندية العربية.

ودرب لسعد جردة أيضًا النجم الساحلي التونسي، والدفاع الحسني الجديدي المغربي، وأندية نمساوية عديدة، وأندية أخرى في قطر وتايلاند.

شارك: