لجنة الانضباط بالاتحاد القطري تعاقب الدحيل ماليًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-12 21:37
لاعبو الدحيل يحتفلون بأحد أهدافهم في شباك السد في نهائي كأس قطر(Twitter/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجهت لجنة الانضباط في الاتحاد القطري لكرة القدم، لفت نظر إلى نادي الدحيل، وفرضت عليه غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال بسبب مخالفته الشروط التنظيمية في نهائي كأس قطر 2023.

وجاءت معاقبة نادي الدحيل، استنادًا إلى المادة رقم 44 من لائحة الانضباط للموسم الرياضي 2022-23 والتي أقرها الاتحاد القطري لكرة القدم، بعدما كتب الفريق أسماء اللاعبين على القمصان باللغة العربية. 

وتُوّج الدحيل يوم الخميس الماضي 6 أبريل/ نيسان 2023 بكأس قطر عقب تغلبه في المباراة النهائية على نادي السد بنتيجة (2-0)، وقعهما كل من مايكل أولونغا في الدقيقة 48 والتونسي فرجاني ساسي في الدقيقة 53.

مسجلا هدفي نهائي كأس قطر للدحيل مايكل أولونغا وفرجاني ساسي

بالمقابل، كانت المفاجأة كبيرة قبل يومين (الإثنين 10 أبريل) بالنسبة لفريق الدحيل عندما أُقصي من الدور ربع النهائي لكأس الأمير، على يد فريق السيلية، بفضل ركلات الترجيح (4-5) بعدما انتهت المباراة بوقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (2-2).

إلى ذلك، وقّع نادي الدحيل، اليوم الأربعاء، على عقد رعاية جديد مع متعامل الهاتف النقال "أوريدو"، وقد نشر "أوريدو" تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر كتب فيها: "تعتز أريدُ بالإعلان عن توقيع اتفاقية رعاية جديدة لنادي الدحيل الرياضي، أحد أبرز الأندية الرياضية في دولة قطر".

وأضافت التغريدة: "وبموجب الاتفاقية الجديدة، ستوفر "أريدُ" الرعاية لفرق كرة القدم وعدد من المرافق التابعة لنادي الدحيل، وستدعم جهوده لمواصلة التألق وتحقيق النجاحات على الصعيدين المحلي والخارجي".

شارك: