مدرب الدحيل يفسر سبب الإقصاء المفاجئ من كأس أمير قطر

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-11 19:43
هيرنان كريسبو مدرب الدحيل (twitter/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب الدحيل، عن خيبة أمله للوداع المبكر من البطولة، مبديًا رضاه عن حصيلة الأداء الذي قدمه فريقه أمام السيلية، مؤكد أن الحظ وقف ضدهم في اللقاء.

وخسر الدحيل من السيلية بركلات الترجيح (4-5) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2، في المباراة التي أقيمت على استاد جاسم بن حمد، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من كأس أمير قطر.

وقال كريسبو: "سنحت لنا العديد من الفرص على مدار الشوطين، وواجهنا صعوبات كبيرة أمام المنافس لا سيما في الخطوط الخلفية، وهذا هو حال كرة القدم".

وأضاف مدرب الدحيل: "أنا راضٍ عن الأداء الذي أظهره الفريق في المباراة بصرف النظر عن الخسارة والخروج المبكر من بطولة كأس أمير قطر".

وتابع كريسبو حديثه قائلاً: "واجهنا السيلية في ثلاث مناسبات وكانت مهمتنا أمامهم صعبة للغاية. تمكنا من تعديل النتيجة في الوقت بدل الضائع، بيد أن ركلات الترجيح لا ترحم ولم يحالفنا الحظ في نهاية المطاف. نحترم جميع المنافسين والكل شاهد الفرص العديدة التي سنحت لنا، ولهذه الأسباب نحن نحب كرة القدم".

وختم كريسبو حديثه: "أنا فخور بالمستوى الذي قدمه الدحيل. كما قلت ضربات الترجيح هي جزء من المباراة، وسنفكر في مبارياتنا المقبلة في الدوري من أجل التمسك بالصدارة وحسم اللقب مع تبقي 4 جولات على نهاية الدوري".

وتوج الدحيل هذا الموسم 2022-23 بلقب كأس نجوم قطر، وكأس قطر، كما يتصدر دوري نجوم QNB برصيد 42 نقطة، وبفارق نقطتين عن العربي الوصيف، ويملك الدحيل مباراة مؤجلة.

شارك: