لانس يتفوق على أرسنال وتعادل مثير بين أيندهوفن وإشبيلية

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-04 00:48
فرحة لاعبي لانس بهدف الفوز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تغلب نادي لانس الفرنسي على ضيفه نادي أرسنال الإنجليزي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بولار دولولي، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات "التشامبيونزليغ".

وافتتح المهاجم البرازيلي غابرييل خيسوس التسجيل للمدفعجية في الدقيقة (14) من عمر اللقاء، بعد خطأ فادح من مدافع لانس، قبل أن يعادل أدريان توماسون النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة (25) من تسديدة رائعة.

وعاد صاحب التمريرة الحاسمة للهدف الأول، إيلي واهي، ليضيف الهدف الثاني للانس في الدقيقة (69)، ويمنح فريقه الفوز الأول بدوري الأبطال هذا الموسم.

وبهذه النتيجة، رفع لانس رصيده للنقطة الرابعة وانتزع الصدارة من أرسنال، فيما تجمد رصيد النادي اللندني عند النقطة الثالثة في المركز الثالث.

أيندهوفن يتعادل مع إشبيلية في اللحظات الأخيرة 

ولحساب المجموعة ذاتها، تعادل نادي بي إس في أيندهوفن الهولندي مع نادي إشبيلية الإسباني بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت على استاد فيليبس ستاديون.

وسجل الضيوف هدفًا في الدقيقة (52) عن طريق أدريا بيدروسا، لكن ألغاه حكم اللقاء بعد أن لمست الكرة يد اللاعب، قبل أن يعود نيمانيا غيدول ويسجل الهدف الأول في الدقيقة (68) بتسديدة صاروخية.

وعادل المهاجم المخضرم لوك دي يونغ النتيجة لأيندهوفن في الدقيقة (86) من علامة الجزاء، ليعود المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري بعد دقيقة واحدة فقط، ويسجل هدف التقدم لإشبيلية.

وأدرك أيندهوفن التعادل مجددًا في اللحظات القاتلة من المباراة، عن طريق لاعبه جوردان تيزيه في الدقيقة (90+5).

بنهاية هذه الجولة، ارتقى لانس إلى صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة أمام أرسنال الثاني، بينما رفع إشبيلية رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث، وبقي أيندهوفن أخيرًا بنقطة واحدة.

شارك: