لامبارد يدافع عن حظوظ بيكفورد للمشاركة في مونديال قطر 2022

2022-09-17 11:16
أرشيفية- مدرب إيفرتون، فرانك لامبارد، يمنح تعليمات لحارس فريقه جوردان بيكفورد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد فرانك لامبارد، المدير الفني لنادي إيفرتون الإنجليزي، أن حارس فريقه الأول جوردان بيكفورد سيكون لائقًا، وفي حالة بدنية لائقة، وقت إعلان إنجلترا عن قائمتها التي ستشارك في كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن لامبارد يتواصل بشكل مباشر مع غاريث ساوثغيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، لاطلاعه على آخر التطورات الخاصة بالحارس بيكفورد، والذي تعرض لإصابة في الفخذ خلال "ديربي ميرسيسايد" ضد ليفربول.

ويخضع بيكفورد لعلاج فيزيائي مع إيفرتون بالتنسيق مع عدد من اختصاصيي العلاج الطبيعي في منتخب إنجلترا؛ ليتمكن من العودة سريعًا إلى البساط الأخضر، في الوقت الذي خرج فيه اللاعب من حسابات ساوثغيت لمباراتي إيطاليا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية يومي 23 و27 من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري.

ومن المُتوقع عودة بيكفورد إلى أرض الملعب مطلع أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، أمام ساوثهامبتون، أو مانشستر يونايتد في الأسبوع الذي يليه، وذلك حسب التقديرات الطبية التي وضعها طاقم إيفرتون.

لامبارد يتوقع جاهزية بيكفورد لمونديال قطر 2022

يُذكر أن البوسني أسمير بيغوفيتش (35 عامًا) هو الذي يتولى مسؤولية حراسة مرمى إيفرتون حاليًا، تعويضًا لغياب بيكفورد، بينما من المُتوقع أن يظهر مع إنجلترا آرون رامسديل حارس آرسنال ونيك بوك حامي عرين نيوكاسل.

وينافس المنتخب الإنجليزي في نهائيات كأس العالم "قطر 2022" من المجموعة الثانية، التي تضم أيضًا منتخبات إيران وويلز والولايات المتحدة الأمريكية.

مجموعات كأس العالم 2022
شارك: