لاعب من الدوري الجزائري ينتقل إلى نادي سيسكا موسكو الروسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-18 12:03
من تدريبات اتحاد العاصمة الناشط في الدوري الجزائري للمحترفين (facebook/ USMA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحظى الدوري الجزائري باهتمام كبير من طرف كشافي مختلف الأندية الأوروبية، وهو ما فتح المجال أمام العديد من المواهب الشابة للانتقال إلى أندية القارة العجوز خلال السنوات الأخيرة، التي شهدت احتراف الكثير من الأسماء في صورة يوسف عطال، وهشام بوداوي، وآدم زرقان، بالإضافة إلى عبد القهار قادري ومحمد الأمين عمورة.

وكشفت مصادر خاصة لموقع "winwin" أن لاعبًا جديدًا من الدوري الجزائري سوف ينتقل إلى نادٍ أوروبي هذه الأيام، ويتعلق الأمر بالشاب سيد أحمد عيساوي نجم رديف اتحاد العاصمة والمنتخب الجزائري تحت 20 سنة.

وتنقل عيساوي يوم الخميس الماضي إلى تركيا؛ حيث يعسكر فريق سيسكا موسكو الروسي، الذي سينضم له بعقد طويل الأمد (5 سنوات) بعد أن اجتاز الفحوص الطبية اللازمة بنجاح يوم الجمعة ولم يتبقَ سوى تقديمه رسميًا للجماهير ووسائل الإعلام.

وأفادت مصادرنا بأن النادي الروسي كان يعمل منذ عدة أشهر على حسم هذه الصفقة، وقد دخل في مفاوضات طويلة مع إدارة اتحاد العاصمة، وذلك من أجل إقناعها ببيع عقد سيد أحمد عيساوي، الذي نال إعجابهم خلال مشاركاته مع "محاربي الصحراء" في دورة شمال أفريقيا.

سيد أحمد عيساوي نجم رديف اتحاد العاصمة
سيد أحمد عيساوي نجم رديف اتحاد العاصمة في طريقه إلى سيسكا موسكو الروسي

ولكن المفاوضات بين الطرفين تعثرت أكثر من مرة، بسبب التغيير الذي حدث على الجهاز الإداري للنادي الجزائري مؤخرًا، ثم عدم رغبة المسؤولين الجدد بالتفريط بخدمات واحد من أفضل المواهب الصاعدة في نادي "سوسطارة" الناشط في الدوري الجزائري.

الدوري الجزائري.. صفقة قياسية للاعب من صنف الرديف

وأوضحت نفس المصادر بأن مجلس إدارة أبناء سوسطارة رضخ في الأخير للأمر الواقع، ووافق على بيع عقد عيساوي الذي كانت رغبته كبيرة في الاحتراف، وعدم تضييع فرصة الذهاب إلى نادٍ أوروبي في سن 19، خصوصًا مع إصرار سيسكا موسكو على انتدابه وإعطائهم أهمية بالغة له في مشروعهم المستقبلي.

وصنع العرض المالي الذي قدمه نادي سيسكا موسكو من أجل عيساوي الفارق في المفاوضات بين الناديين، وجعل اتحاد العاصمة يقتنع باستكمال الصفقة، حيث كان العرض الأول المقدم قيمته 150 ألف يورو، قبل أن يتم رفعه إلى 250 ألف يورو في المفاوضات الأخيرة، وهو المبلغ الذي يعتبر ضخمًا للغاية في صفقة انتقال لاعب شاب من الدوري الجزائري.

انتقاله مفاجأة كبيرة للجماهير الجزائرية لهذه الأسباب 

ويعد انتقال موهوب الدوري الجزائري إلى نادي سيسكا موسكو من أكبر المفاجآت السارة للجماهير الجزائرية، حيث يعتبر اسم سيد أحمد عيساوي مجهولًا بالنسبة لها، وغير معروف لمتابعي الدوري المحلي، حيث لم يسبق له خوض أي مباراة مع أكابر اتحاد العاصمة، ولم يشارك حتى في تدريبات الفريق الأول.

ونال عيساوي الذي يشغل مركز وسط ميدان متقدم، ثناءًا كبيرًا من المقربين من فريق اتحاد العاصمة، والذين يؤكدون أنه يمتلك إمكانيات كبيرة، وله موهبة يستطيع بفضلها تحقيق النجاح، وأن يصبح من أهم اللاعبين الجزائريين خلال السنوات القادمة.

شارك: