لاعب سابق بالنجم الساحلي يرافق رونالدو للقيام بمهمة إضافية

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-09 22:45
البرتغالي كريستيانو، نجم نادي النصر السعودي (Twitter/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر اختصاصي العلاج الطبيعي التونسي، مكرم المنصوري، في مقابلات تلفزيونية عديدة خلال الآونة الأخيرة، برفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي وبالذات خلال مشاركة الفريق في البطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023 " .

وظهر المنصوري برفقة رونالدو في أثناء تصريحه لوسائل الإعلام عقب مباراة فريقه ضد الزمالك المصري، وتكرر الأمر ذاته بعد ذلك في عدة مباريات أخرى، حيث نجح في إيصال رسالة النجم البرتغالي إلى الجماهير بطريقة سلسلة نالت إعجاب الكثير من المتابعين.

وحصل المنصوري على فرصة ترجمة كلمات كريستيانو رونالدو من البرتغالية إلى العربية، والتعرف على أكبر نجم في العالم.

ينحدر مكرم المنصوري من مدينة سوسة التونسية، ويمتلك المترجم خبرة طويلة في مجال الرياضة، وله علاقة قوية بكرة القدم السعودية.

ويتحدث مكرم المنصوري عدة لغات أبرزها الإنجليزية والفرنسية بالإضافة إلى البرتغالية، حيث عمل في البرتغال لعدة سنوات قبل التحاقه بفريق النصر السعودي عام 2018، ويتولى منذ ذلك الوقت مهمة العلاج الطبيعي للاعبي الفريق الملقب "بالعالمي".

ويتمتع المنصوري، وهو لاعب سابق في الفئات السنية الشابة بفريق النجم الساحلي التونسي خلال تسعينات القرن الماضي، بعلاقة ودودة بالمحترفين البرتغاليين والبرازيليين في صفوف الفريق، أبرزهم كريستيانو رونالدو والثنائي البرازيلي أليكس تيليس وتاليسكا إلى جانب المدرب البرتغالي كاسترو وجميع لاعبي النادي.

يُذكر أن النصر نجح في حجز مقعده في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية بفوزه الشاق على الشرطة العراقي بنتيجة 1-0، اليوم الأربعاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بأبها، ليكون "العالمي" الطرف الأول في المشهد الختامي.

شارك: