لاعب جديد ينضم إلى قائمة إصابات ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-27 19:33
لاعبو نادي ليفربول الإنجليزي (X/@Damifunre_gram)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن المدرب الألماني يورغن كلوب انضمام لاعب جديد إلى قائمة إصابات ليفربول الطويلة قبل مواجهة ساوثهامبتون في ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، غدًا الأربعاء.

ويستعد الليفر لخوض مباراة هامة في كأس الاتحاد، بعد تتويجه الدراماتيكي بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة يوم الأحد الماضي على حساب تشيلسي بهدف فيرجيل فان دايك القاتل.

ومنح كلوب تحديثًا عن قائمة إصابات ليفربول في الفترة الحالية، إذ كشف عن إصابة لاعب الوسط الهولندي ريان غرافينبيرش وأكد غيابه رسميًا عن مباراة ساوثهامبتون.

وقال المدرب الألماني الذي قرر الرحيل عن ليفربول بنهاية الموسم الجاري، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء: "ريان (غرافينبيرش) غير متاح، إنها إصابة في الأربطة". 

وتابع المدرب: "كان من الممكن أن يكون الأمر أسوأ بكثير؛ ولكنه سيئ بما يكفي لاستبعاده من هذه المباراة والمباراة التالية، سننتظر ونرى".

كما تحدث المدرب الألماني عن قائمة إصابات ليفربول الطويلة، مؤكدًا أنهم بحاجة إلى معجزة مع بعض اللاعبين المصابين، حيث قال: "نحن بحاجة إلى المعجزات مع عدد قليل من اللاعبين، لا أريد ابتعادهم لفترة طويلة".

وأضاف كلوب: "لكن الأمر يتعلق بالكثير من اللاعبين، الفتيان الذين لم يكونوا متاحين للنهائي - داروين نونيز)، مو صلاح، دومينيك (سوبوسلاي)، علينا أن نرى ما يمكنهم فعله اليوم".

وعن حالة واتارو إندو بعد أن شُوهد على عكازين بعد مباراة تشيلسي، قال كلوب: "تعرض واتارو إندو لضربة قوية، وعلينا أن نرى ذلك أيضًا. لا أستطيع أن أقول إنه تحسن كثيرًا منذ يوم الأحد؛ ولكن هذا هو الحال".

قائمة إصابات ليفربول الحالية 

وبانضمام غرافينبيرش وإندو إلى قائمة إصابات ليفربول في الفترة الحالية، ارتفع عدد مصابي الريدز إلى 12 لاعبًا، رغم احتمالية عودة بعضهم إلى المشاركة في مواجهة ساوثهامبتون في الكأس أو مواجهة نوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم.

وجاءت قائمة إصابات ليفربول كالتالي: أليسون بيكر، ترينت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، ستيفان باجسيتيتش، تياغو ألكانتارا، كورتيس جونز، دومينيك سوبوسلاي، ديوغو جوتا، محمد صلاح، داروين نونيز، واتارو إندو وريان غرافينبيرش.

يذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ملاحقه مانشستر سيتي ونقطتان عن أرسنال الثالث بعد مرور 26 جولة.

شارك: