لاعب العراق السابق يوجه نصيحة مهمة للاعبين قبل لقاء إيران

2021-06-14 18:46
احتفالية لاعبي منتخب العراق بعد تسجيل هدف الفوز الثاني على إيران في لقاء الذهاب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مهدي كامل لاعب الزوراء ومنتخب العراق السابق، أن ثقته كبيرة بالمنتخب الوطني في المواجهات الحاسمة والمصيرية، وأنه قادر على تجاوز إيران، في لقاء يوم غد، في ختام مباريات المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وقال كامل في تصريح خاص لموقع winwin: "أنا على ثقة كبيرة بأن لاعبي المنتخب العراقي في هكذا نوعية من المباريات القوية، سيقدمون أفضل المستويات، والفوز سيكون حليفهم في مواجهة يوم غد، وسيؤكد ذلك النصر السابق في عمّان في جولة الذهاب بهدفين لواحد، نصيحتي لهم بأن يقدموا أفضل ما لديهم، وأن يجعلوا الشعب العراقي أمام أعينهم، والذي ينتظر الفرحة دوماً من أسود الرافدين".

وأوضح اللاعب الغائب عن قائمة منتخب العراق منذ عامين، أن الظروف المناخية أثرت في الأداء العام في المباراتين السابقتين، ولكنه يتوقع أن أسود الرافدين سيظهرون بثوب مختلف في لقاء يوم غد، من أجل ضمان الصدارة والتأهل إلى الأدوار النهائية.

ويتصدر العراق ترتيب المجموعة الآسيوية الثالثة بـ17 نقطة، تليه إيران في الوصافة بـ15 نقطة، ومن بعده البحرين في المركز الثالث بـ12 نقاط، أما هونغ كونغ فقد حل رابع الترتيب بـ5 نقاط، وكمبوديا آخر الترتيب بنقطة وحيدة.

فيديو التصريح

شارك: