لاعب إسبانيول يُثير اهتمام مدرب برشلونة

2022-04-21 17:18
الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ElDesmarque" الإسبانية أن نادي برشلونة حدّد لاعب إسبانيول، الإسباني أدريا بيدروسا، كأفضل مرشح لتقوية خياراته في مركز الظهير الأيسر خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب ما ورد، فإن برشلونة من بين الأندية التي من المتوقَّع أن تجري تغييراتٍ كبيرةً على تشكيلتها، ويُقال إن مدربه الإسباني، تشافي هيرنانديز، حريص على التوقيع مع ظهير أيسر جديد لتوفير المنافسة مع الإسباني جوردي ألبا.

وأوضح التقرير: "يبلغ ألبا من العمر 33 عامًا، ويشعر البلوغرانا أنهم بحاجة إلى إضافة المزيد إلى خياراتهم في مركز الظهير الأيسر هذا الصيف. وهكذا ظهر بيدروسا لاعب إسبانيول كهدف للفريق الكتالوني".

 

أدريا بيدروسا المطلوب في برشلونة.. ما أرقامه مع إسبانيول هذا الموسم؟

وخاض بيدروسا ذو الـ 23 عامًا عدد (32) مباراةً في جميع المسابقات مع إسبانيول هذا الموسم، وهو لاعب أساسي للنادي الكتالوني، وقد أحرز في الموسم الحالي هدفين وصنع مثلهما مع الفريق المُنافس في بطولة الدوري الإسباني.

وينتهي عقد الظهير الأيسر مع إسبانيول في نهاية موسم 2022-23، وقد يضطر ناديه إلى بيعه في الصيف لتجنب خسارته مجانًا العام المقبل، ووفقًا للتقرير، فإن المدافع لديه في عقده مع إسبانيول شرط جزائي تبلغ قيمته 30 مليون يورو.

شارك: