لاعب أولمبي العراق يكشف حقيقة جواز سفره ويوجه رسالة لأدفوكات

2021-11-01 23:42
الهولندي ديك أدفوكات (من اليسار) وإلى جانبه منتظر عبد الأمير لاعب أولمبي العراق (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد منتظر عبد الأمير لاعب منتخب العراق الأولمبي، تحت سن 23 عاماً، أنه تلقى دعوة رسمية لتمثيل المنتخب الوطني، في بطولة كأس العرب 2021، والتي ستقام في نهاية الشهر الحالي، وحتى الـ18 من شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وقال عبد الأمير في تصريح خاص لموقع winwin، بعد وصوله مع بعثة منتخب العراق الأولمبي من المنامة: "لدي مشكلة في جواز سفري الحالي، حيث تنتهي صلاحيته خلال الفترة الحالية، وعليه سأراجع يوم غد وزارة الداخلية، من أجل الحصول على جواز سفر جديد، مما يسهّل تواجدي، في صفوف المنتخب الوطني كما وعدني المشرفون على المنتخب".


وأضاف صانع ألعاب نادي القوة الجوية، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، أن تمثيل منتخب الوطني حلم كبير وشرف عظيم لكلِّ لاعب، موجهاً شكره للهولندي ديك أدفوكات على الثقة الكبيرة، التي منحها إياه بوضعه ضمن القائمة الأولية لأسود الرافدين، قبل ملاقاة منتخبي سوريا وكوريا الجنوبية ضمن تصفيات كأس العالم 2022، فضلاً عن التحضير للمشاركة في كأس العرب 2021.

وكانت إدارة المنتخب العراقي رفعت اسم منتظر عبد الأمير من القائمة الأولية المرسلة، بعد التأكد من قرب انتهاء صلاحية جوازه، وتم وضع علي يوسف لاعب الشرطة بديلاً عنه.

فيديو التصريح

شارك: