لاعبو روما يقودون انقلابًا ضد المدرب فونيسكا

2021-06-08 09:01
هل تعصف غرف خلع ملابس روما بالمدرب فونيسكا؟ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية أن العلاقة بين مدرب روما الإيطالي، باولو فونيسكا، وأبرز لاعبي فريقه باتت "متوترة" إلى حد كبير في الفترة الأخيرة، ما ينذر بالطلاق بين المدرب والنادي في نهاية الموسم الجاري 2020-2021.

وقال تقرير من يومية "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، أن كبار لاعبي روما انخرطوا في مناوشات مع فونيسكا السبت الماضي عقب التعادل مع ساسولو 2-2 بالكالتشيو، إذ بات الجيالوروسي في الترتيب السابع على اللائحة.

وعليه، قرر بعض اللاعبين التدرب منفردين بعيدًا عن فونيسكا، بعد أن طالبوا بضرورة زيادة الحصص التدريبية وتغيير النمط المتبع من قبل المدرب البرتغالي الشاب، وذكرت تقارير أن كبار اللاعبين طالبوا بإقالة المدرب من دون تسميتهم.

ووصف فونيسكا -المولود في موزمبيق- لاعبي فريقه بـ"عديمي الشجاعة وفاقدي العقلية" بعد الهزيمة 2-0 أمام نابولي في 21 مارس/ آذار الماضي، ما استوجب ردًا مضادًا من لاعب الوسط لورينزو بلغريني والقائد إيدين دزيكو، ليزيد الطين بلة.

وبحسب ما أوردته يومية "ديلي ميل" البريطانية، فإن إدارة كريستال بالاس الناشط بالبريميرليغ، تحاول استغلال الفجوة في العلاقة بين فونيسكا واللاعبين، واستقطابه للإشراف على خدمات الفريق بداية من الموسم المقبل، خلفًا لروي هودسون الذي ينتهي عقده الصيف القادم.

بينما أشارت يومية "إل ميساجيرو" الإيطالية أمس الاثنين إلى أن إدارة روما فتحت قنوات الاتصال بالفعل مع مدربهم السابق ماوريسيو ساري، غير المرتبط بأي أندية في الوقت الحالي بعد إقالته من تدريب يوفنتوس الموسم الماضي.


شارك: