دورتموند يحسم موقفه من الاحتفاظ بجادون سانشو

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-05 20:48
الإنجليزي جادون سانشو بقميص بوروسيا دورتموند (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد سيباستيان كيل، المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند الألماني أن ناديه يسعى للاحتفاظ بخدمات النجم الإنجليزي جادون سانشو بعد انتهاء فترة إعارته من مانشستر يونايتد في الثلاثين من يونيو/ حزيران المقبل.

وانضم الدولي الإنجليزي إلى النادي الأصفر والأسود خلال نافذة الانتقالات الشتوية بيناير/ كانون الثاني الماضي، بعدما تأزمت وضعيته مع مدرب "الشياطين الحمر"، الهولندي إيريك تين هاغ، حيث أخرجه من خططه التكتيكية، ما جعل اللاعب يضطر إلى تغيير الأجواء.

ولم يشارك سانشو مع مانشستر يونايتد طوال المرحلة الأولى من عمر الموسم الحالي؛ لكنه يتألق منذ التحاقه ببوروسيا دورتموند، الفريق الذي تألق معه أيضًا في وقتٍ سابقٍ قبل انتقاله إلى "البريميرليغ"، حيث شارك فيما مجموعه 20 مباراة، ونجح في تسجيل 3 أهداف وتقديم تمريرتين حاسمتين.

وتألق صاحب الـ 24 عامًا بشك واضح خلال مباراة بوروسيا دورتموند الماضية في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث قدم مردودًا كبيرًا جعل جماهير ناديه تتذكر فترته الأولى في الفريق، لتزداد التطلعات حول إمكانية تمديد بقائه في النادي بعد انقضاء فترة إعارته.

دورتموند يأمل بقاء سانشو

أكد سيباستيان كيل، المدير الرياضي لدورتموند رغبته وناديه الكبيرة في الاحتفاظ بخدمات سانشو لمواسم إضافية، وقال في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي، فابريتسيو رومانو اليوم الأحد: "سنبذل قصارى جهدنا للحفاظ على جادون سانشو هنا".

وتابع مسؤول دورتموند حديثه قائلًا: "مانشستر يونايتد يرى أيضًا المستوى الكبير لسانشو في الوقت الحالي. ربما يريدون بدورهم بيعه لتحقيق أرباح مالية أو ربما إعادته إلى الفريق.. سنرى".

دورتموند يأمل بقاء سانشو في الفريق

ويتضّح من خلال كلام كيل، أن مستقبل سانشو ليس بيد ناديه، حيث سيتعين عليهم أولًا أخذ موافقة إدارة اليونايتد من أجل تمديد إعارة اللاعب لموسم إضافي، أو الدخول في مفاوضات من أجل شراء عقده نهائيًا، رغم أن عديد التقارير أشارت إلى رغبة اللاعب في البقاء بألمانيا وعدم العودة إلى مانشستر.

وكان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع سانشو في يوليو/ تموز 2021 مقابل 85 مليون يورو؛ لكن اللاعب لم يقنع مسؤولي ناديه، حيث كانت حصيلته متواضعة خلال موسمين متتالين، حيث وفي 82 مباراة شارك بها بمختلف المسابقات سجل 12 هدفًا وصنع 6، وهي حصيلة متواضعة مقارنةً بأرقامه خلال فترته الأولى مع دورتموند. 

شارك: