صراع إنجليزي على صخرة دفاع روما

2021-06-08 09:01
لاعب روما جيانلوكا مانشيني يعد واحدا من أبرز مدافعي الدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن مانشستر يونايتد سيواجه تشيلسي وجهاً لوجه في معركة الانتقالات الصيفية المقبلة لضم مدافع روما، جيانلوكا مانشيني.  

وأوضحت أن اللاعب صاحب الـ24 عامًا سيكون متاحًا للبيع بمبلغ 27 مليون جنيه إسترليني، في الميركاتو الصيفي المقبل، وهو ما قد يغري عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز للقتال من أجل توقيعه.  

وانضم مانشيني إلى روما، بشكل نهائي، مقابل 11 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي، بعد فترة إعارة ناجحة من أتالانتا، وغاب اللاعب الدولي الإيطالي عن ثلاث مباريات فقط في الدوري الإيطالي هذا الموسم.  

ويشكل المدافع القوي تهديدًا هجوميًا على المنافسين أيضًا، حيث أحرز أربعة أهداف وصنع هدفين في 23 مباراة خاضها في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

ويحرص مدرب مانشستر يونايتد، أولي غونار سولشاير، على إضافة قلب دفاع إلى فريقه هذا الصيف والعثور على شريك طويل الأمد لهاري ماغواير، كذلك فإن مدرب تشيلسي، توماس توخيل، يريد قائدًا آخر في الدفاع، ويمكن لمانشيني أن يفي بالغرض.  

تجدر الإشارة إلى مانشيني يستطيع اللعب قلب مدافع، وفي مركز الظهير الأيمن، وخط الوسط المدافع إذا لزم الأمر، وهو ما يجعله مفضلًا للمدربين لقدرته على اللعب في أكثر من مركز.

شارك: