لاعبو برشلونة يدعمون غافي برسالة خاصة.. واللاعب يرد

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-25 18:34
أرشيفية- غافي بايز لاعب فريق برشلونة الإسباني (X/FCBarcelona_es)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه لاعبو برشلونة رسالة دعم خاصة إلى زميلهم المُصاب غافي بايز، وذلك قبيل مواجهة الفريق لرايو فايكانو، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ودخل لاعبو برشلونة إلى أرضية ملعب "فاييكاس"، حيث أُقيمت المباراة، بقمصان كُتب عليها "نحن معك غافي"، قبل أن يرد اللاعب عبر حسابه الشخصي بمنصة "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، قائلًا: "هيا يا برسا".

وتعرض غافي للإصابة بتمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى، خلال مشاركته مع منتخب إسبانيا ضد جورجيا، هذا الشهر، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

ولم يحدد برشلونة تاريخًا مُحددًا لعودة غافي، لكن تقارير صحفية أكدت انتهاء موسم لاعب الوسط صاحب الـ19 عامًا، مع تقدير مدة غيابه بفترة تتراوح بين 7 و9 أشهر.

وانتهت مباراة رايو فايكانو وبرشلونة، اليوم السبت، بالتعادل الإيجابي 1-1؛ حيث تقدم أصحاب الأرض بهدف سجّله متوسط الميدان الإسباني أوناي لوبيز مع الدقيقة الـ39، قبل أن يرد برشلونة بهدف التعادل، الذي حمل توقيع مدافع فايكانو، الفرنسي فلوريان لوجون، بعد مزاحمة من مهاجم البرسا روبرت ليفاندوفسكي، عند الدقيقة الـ82.

بهذه النتيجة، رفع برشلونة رصيده إلى 31 نقطة من 14 مباراة (9 انتصارات، 4 تعادلات، خسارة واحدة)، مُحتلًا المركز الثالث، فيما وصل فايكانو لنقطته الـ19، في المركز الثامن.

شارك: