لاعبو أودينيزي يدعمون المغربي ماسينا "المصاب" بقميص خاص

2022-09-05 23:16
المدافع المغربي آدم ماسينا لاعب أودينيزي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تضامن لاعبو أودينيزي الإيطالي مع زميلهم الدولي المغربي آدم ماسينا، بعد تعرُّضه لإصابة في ركبته اليُمنى خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على فيورنتينا بهدفٍ نظيفٍ لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.
 
واضطر المدافع المغربي إلى الخروج من المباراة قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين بعد الإصابة التي تعرَّض لها، ليتم استبداله بالمدافع الهولندي، برام نويتينك.

قميص خاص من لاعبي أودينيزي دعماً للمغربي آدم ماسينا المصاب

وأدّى لاعبو أودينيزي فترة الإحماء الخاصة بمباراة روما، والتي انتصروا فيها برباعيةٍ نظيفةٍ، وهم يرتدون قمصانًا تحمل العبارتين: "نحن ننتظرك" و"ابق قويًا يا أسد"، مطبوعتين على مقدمة القميص وظهره على الترتيب.

 وكان النادي الإيطالي قد نشر بيانًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أعلن فيه عن إصابة ماسينا بالتواءٍ شديد على مستوى رُكبته اليمنى، بعد خضوعه لفحوصات طبية، وسيتم قريبا تقييم مدى الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب.
 
وسيكون مدافع النادي الإيطالي، مهددًا بالغياب عن المنتخب المغربي خلال كأس العالم 2022، والمقررة إقامتها في قطر في الفترة ما بين 20 نوفمبر/تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين.
 
جديرٌ بالذكر أن قرعة كأس العالم 2022، كانت قد أوقعت المنتخب المغربي في المجموعة السادسة، بجانب منتخبات بلجيكا وكندا وكرواتيا.

شارك: