آدم ماسينا مهدد بالغياب عن المونديال بعد إصابته مع أودينيزي

2022-09-01 21:26
المغربي آدم ماسينا لاعب أودينيزي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرَّض اللاعب المغربي آدم ماسينا، المحترف في صفوف نادي أودينيزي الإيطالي، الأربعاء 31 أغسطس/آب، لإصابة في ركبته اليمنى، خلال مشاركته مع فريقه أمام نادي فيورنتينا في الدوري الإيطالي.
 
وحقق أودينيزي فوزًا صعبًا بهدف دون رد على حساب ضيفه فيورنتينا، في المباراة التي احتضنها ملعب "داسيا أرينا" لحساب الجولة الرابعة من الكالشيو.
 
واضطر المدافع المغربي إلى الخروج من المباراة قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، بعد الإصابة التي تعرَّض لها في ركبته اليمنى، ليتم استبداله بالمدافع الهولندي، برام نويتينك.

بيان أودينيزي بشأن إصابة آدم ماسينا

ونشر النادي الإيطالي بيانًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بقوله فيه: "يعلن نادي أودينيزي أنه بعد الفحوصات الطبية التي أجريت اليوم، تم الكشف عن أن آدم ماسينا يعاني من التواء كبير في ركبته اليمنى".
 
وأضاف النادي في بيانه: "سيتم تقييم مدى الإصابة من قبل الدكتور مارياني يوم الاثنين في عيادة فيلا ستيوارت في روما".

وشارك ماسينا مع أودينيزي في جميع مباريات الفريق ال(5) حتى الآن في هذا الموسم، سواءً في الدوري الإيطالي أو بطولة الكأس، ونجح معه خلالها  بالفوز في ثلاث مباريات، وتعادل في واحدة وخسر مثلها.

آدم ماسينا مهدد بالغياب عن المغرب في كأس العالم 2022

وسيكون مدافع النادي الإيطالي، مهددًا بالغياب عن المنتخب المغربي خلال كأس العالم 2022، والمقرر إقامته بقطر في الفترة ما بين 20 نوفمبر/تشرين الثاني و18 ديسمبر/كانون الأول المقبلين.

جديرٌ بالذكر أن قرعة كأس العالم 2022، كانت قد أوقعت المنتخب المغربي في المجموعة السادسة، بجانب منتخبات بلجيكا وكندا وكرواتيا.

شارك: