لاعبا الإمارات يحللان الفوز القاتل على موريتانيا

2021-12-03 23:37
علي صالح لاعب الإمارات يدعو زملاءه للتفكير سريعا في مواجهة تونس القادمة (Getty)
Source
+ الخط -

أعرب علي صالح وبندر الأحبابي، لاعبا المنتخب الإماراتي، عن سعادتهما بالفوز على منتخب موريتانيا، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة 3 ديسمبر/ كانون الأول على ملعب "974" المونديالي، ضمن منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، وانتهت بانتصار الأبيض الإماراتي بهدف نظيف حمل إمضاء خليل الحمادي خلال الوقت البديل للضائع من عمر الشوط الثاني.

واعترف علي صالح الذي سجل هدفا في الدقيقة 69 من مقصية، وقد ألغى الحكم هذا الهدف بعد الرجوع لتقنية الفيديو المساعد "فار"، بصعوبة المواجهة ضد موريتانيا، قائلا عبر تصريحات أبرزتها شبكة قنوات "الكأس" القطرية: "المباراة كانت صعبة، حاولنا التسجيل منذ البداية وسيطرنا منذ بداية الشوط الأول، واستطعنا تسجيل هدف في النهاية".

وعلق على تكتل لاعبي موريتانيا في الدفاع خلال المباراة، قائلا: "كنا نتوقع هذا الأمر"، مشيرا إلى أن الفريق يجب عليه أن يحول اهتمامه مباشرة لمواجهة تونس في الجولة الثالثة بقوله: "الآن يجب علينا التفكير في المباراة القادمة".

 

بندر الأحبابي لاعب منتخب الإمارات: مواجهة موريتانيا لم تكن سهلة


أشار بندر الأحبابي، لاعب المنتخب الإماراتي، إلى أن فريقه لم يقدم أفضل ما لديه في مواجهة موريتانيا، بقوله لشبكة قتوات "الكأس" القطرية: "المباراة لم تكن سهلة. المنتخب الموريتاني قدم أداء جيدا، واستطاع تأمين مناطقه.. كنا بحاجة لتسجيل هدف في وقت مبكر لنجعل المباراة مفتوحة".

وأضاف: "حاولنا منذ بداية المباراة تنويع مصادر الخطورة بخلق الفرص من العمق والطرفين، وعدم الاكتفاء بالهجوم من الجانبين حتى لا تكون طريقة لعبنا مكشوفة ويسهل التعامل معها، وإن شاء الله يكون القادم أفضل".

شارك: