لاتسيو يحسم صفقة الفرنسي غندوزي من مارسيليا

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-30 22:52
الفرنسي ماتيو غندوزي لاعب نادي لاتسيو الإيطالي الجديد (Twitter/OfficialSSLazio)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي لاتسيو الإيطالي، اليوم الأربعاء، بصفة رسمية ضمّ متوسط الميدان، ماتيو غندوزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وتمّ تأكيد التعاقد من النادي السماوي عبر إعلان رسمي على موقعه الرسمي في شبكة الإنترنت، بعد نجاح الدولي الفرنسي، صاحب الـ24 عامًا، في تخطي مرحلة الفحص الطبي.

جماهير لاتسيو ترحّب بنجمها الجديد غندوزي بعد خروجه من الفحص الطبي

ولم يذكر نادي العاصمة الإيطالية أيّ تفاصيل عن الصفقة، غير أنّ مصادر صحفية موثوقة أكدت أنّ غندوزي رحل إلى لاتسيو بعقدِ إعارةٍ لمدة عام واحد بقيمة مليون يورو، مع بند خاص يجبر لاتسيو على دفع 12 مليون يورو عند شراء اللاعب، علاوة على استفادة الفريق الفرنسي من نسبة 10٪ في أي عملية إعادة بيعه مستقبلًا.

وتأتي خطوة ضمّ غندوزي في إطار مساعي لاتسيو لتعويض خسارة نجمها الصربي، سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش، الذي شدّ الرحال صوب  الدوري السعودي بعد توقيعه مع نادي الهلال.

وسيحاول "صقر العاصمة" بالإضافة إلى عناصره الباقية، إيجاد توليفة جديدة في خط وسطه بوجود غندوزي والياباني دايشي كامادا، الذي انضمّ هو الآخر، هذا الصيف، قادًما من أينتراخت فرانكفورت الألماني.

جدير بالذكر أنّ غندوزي شارك في 72 مباراة في الدوري الفرنسي مع مارسيليا منذ انضمامه إلى الفريق قادمًا من أرسنال في عام 2021، في حين خاض مع "المدفعجية" 57 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك: