لابورتا يوضح إستراتيجية برشلونة لتعويض غافي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-23 19:21
أرشيفية- لاعب برشلونة غافي بايز مع رئيس النادي خوان لابورتا (X/FabrizioRomano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا، إستراتيجية ناديه في التعاقد مع بديل للاعب الوسط غافي بايز، الذي تعرّض لإصابة خطيرة في الركبة، خلال مشاركته الأخيرة مع منتخب إسبانيا، في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وسبق لبرشلونة أن أكد معاناة غافي (19 عامًا) من تمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، بالإضافة إلى إصابة أخرى في الغضروف المفصلي الخارجي، وحسب تقارير، فإن فترة غياب اللاعب قد تمتد لنهاية الموسم الحالي.

وربطت صحف إسبانية برشلونة بالتعاقد مع لاعب وسط جديد، من أجل تعويض غياب غافي، ووفقًا لتصريحات لابورتا الأخيرة، فإن خطة النادي للقيام بذلك ترتبط بقرارات سيتخذها المدير الرياضي ديكو ومدرب الفريق، تشافي هيرنانديز.

وقال لابورتا في تصريحات، أبرزها الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس- تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي: "لدينا تشكيلة تنافسية جدًا، وتشافي يملك عناصر كافية للاستمرار في تقديم موسم جيد".

وتابع لابورتا حديثه قائلًا: "نثق في المدير الرياضي والمدرب لاتخاذ القرارات (المناسبة) بشأن هذه الأمور".

ماذا قدّم غافي مع برشلونة هذا الموسم؟

يُذكر أن غافي خاض 15 مباراة مع برشلونة هذا الموسم 2023-24 حتى الآن، مُسهمًا بـ3 أهداف (سجّل هدفين، قدّم تمريرة حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويمتد تعاقد غافي مع برشلونة حتى 30 يونيو/ حزيران 2026، فيما تُقدَّر القيمة السوقية للاعب بـ90 مليون يورو، وفقًا لـ"ترانسفير ماركت".

شارك: