لأول مرة غوارديولا يقسم الجماهير الجزائرية بسبب محرز

2021-06-08 09:01
الجماهير الجزائرية تحب مشاهدة رياض محرز أساسيا في كل مباراة (winwin)
Source
+ الخط -

انقسمت الجماهير الجزائرية وعشاق النجم رياض محرز بسبب قرار مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، بعدم الاعتماد على نجمهم الأول في مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما أبقاه الجمعة 14 مايو/أيار على دكة البدلاء خلال مواجهة نيوكاسيل، وللمرة الخامسة خلال المباريات السبع الأخيرة.


غوارديولا نجح في تقسيم الجزائريين لأول مرة منذ انضمام محرز إلى المان سيتي عام 2018، وهو الذي كان مصدر غضبهم الأول بسبب طريقة معاملته لنجمهم الأول، وكانت الجماهير الجزائرية تهاجم بشدة مدرب برشلونة السابق في كل مناسبة لا يعتمد فيها على محرز، إلا أن هذه هي المرة الأولى التي تختلف فيها آراؤهم.


وتفاعل الجزائريون وعشاق نجم منتخب "محاربي الصحراء" مع تغريدة للحساب الرسمي للنادي الإنجليزي في "تويتر" بخصوص التشكيل الأساسي الخاص بلقاء نيوكاسيل، بين منتقد لغوارديولا ومؤيد لخيار عدم الاعتماد على محرز، وقال أحد منتقدي المدرب الإسباني: "يعني محرز خلاص الدوري انتهى بالنسبة له..عيب يا غوارديولا عيب".


وتابع مشجع غاضب آخر: "لماذا رياض محرز في الدكة "، قبل أن يبرز مشجع آخر خطر تجميد مشاركات محرز قبل مواجهة تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا، وكتب: "بهذه الطريقة سينزل مستوى محرز ويفقد نسق المباريات..غوارديولا فقد عقله"، ودعمه مغرّد آخر وكتب: "غوارديولا بفلسفته هذه سيكسر رتم محرز العالي.. أجلسه كثيرا على الدكة مؤخرا من أجل إراحته للأبطال"، وتابع: "من المفروض يلعبه، خصوصا وأن بنية محرز تجعل الإصابة بعيدة عنه بإذن الله، وهذا ما اعترف به غوارديولا بنفسه سابقا".


وعلى عكس هؤلاء برزت شريحة أخرى من الجماهير للدفاع عن غوارديولا لأول مرة، وغرّد أحدها قائلا: "محرز للأبطال لا يجب المغامرة به خوفا من الإصابة لا ننسى ما حدث لدي بروين.. الخطأ لا يعاد"، ودعمه آخر: "أكملوا البطولة باللاعبين الاحتياطيين حتى دوري الأبطال لخوض النهائي براحة تامة".


وأضاف مشجع آخر: "محرز ودي بروين وفودين للمقابلة النهائية.. أحسن ما فعل غوارديولا.. اللقب حسم فلماذا يغامر"، في حين كتب آخر: "الدوري حسم فلا بأس حتى بالخسارة"، وتأتي هذه التعليقات المدافعة عن خيارات غوارديولا لأول مرة، على اعتبار أن الجزائريين دائما ما اتفقوا على مهاجمة المدرب الفيلسوف دون تردد.

شارك: