كونتي: أرغب في تحويل أشرف حكيمي إلى لاعب متكامل

2021-06-08 09:01
المغربي أشرف حكيمي في مقر تدريبات إنتر ميلان في 1 أكتوبر/تشرين الأول 2020 (Getty)
Source
+ الخط -

مدح الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان، المغربي أشرف حكيمي، مبرزا ما يقدمه الظهير الأيمن الهجومي من فائدةٍ كبيرة لتشكيلة النيراتزوري، وشدد كونتي على حاجة اللاعب صاحب الـ 21 عاما للتحسن ببعض الجوانب التكتيكية.


وانضم حكيمي إلى إنتر ميلان، وصيف بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بالموسم الفارط في الميركاتو الصيفي، قادما من ريال مدريد الإسباني، في صفقةٍ كلفت خزائن الإنتر 40 مليون يورو، حسب بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ومنذ التحاقه بإنتر ميلان، شارك حكيمي  في 3 مباريات، هي إجمالي ما خاضه فريق الشمال الإيطالي بالموسم الرياضي الجديد حتى الآن، وقد أسهم في تسجيل 3 أهداف؛ إذ أحرز هدفا واحدا، وقدم تمريرتين حاسمتين.


وقال كونتي في تصريحاتٍ صحفية، أبرزها الموقع الإلكتروني لجريدة "ماركا" الإسبانية: "هو لاعب يملك خصالا هجومية فريدة من نوعها. في نظامنا، تلك الخصال مهمة جدا فيما يتعلق بفتح المساحات داخل دفاعات المنافسين".


وأضاف: "في المقابل، ربما نفتقد شيئا ما في الدفاع، وهذا أمر نعمل عليه. أرغب في جعله (حكيمي) لاعبا متكاملا، أريده أن يصبح جيدا في الهجوم والدفاع. إنه يعمل ويتدرب على ذلك، ونحن سعداء معه".

شارك: