كومان يهاجم التحكيم ويشيد بأداء ميسي

2021-06-08 09:01
تيرشتيغن ولاعبو برشلونة يعترضون على ركلة الجزاء (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

هاجم الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، حكم المباراة التي جمعت فريقه مع ضيفه هويسكا في ختام الجولة الـ27 من الدوري الإسباني، على خلفية ركلة جزاء مثيرة للجدل، احتسبت نهاية الشوط الأول، قبل أن يفوز البارسا بالنهاية 4-1.

وقال كومان بعد المباراة: "لا أفهم كيف يتم احتساب ركلات الجزاء". مضيفا: " أعتقد أن عملية مراجعة اللعبة استغرقت 4 أو 5 دقائق وهذا يعني أن تقنية حكم الفيديو الـ VARتدخلت، والجميع شاهد أن تيرشتيغن لم يلمس مهاجم أويسكا، ولا أفهم كيف تحتسب لعبة مثل هذه ركلة جزاء، مرة أخرى القرار غير مفهوم بالنسبة لي ".

وعجز كومان عن وصف ما يفعله ميسي سواء بالأداء أو بالأرقام بعد أن عادل رقم تشافي هرنانديز، كأكثر لاعبي البرسا مشاركة في المباريات برصيد 767، وقال: "لا أستطيع أن أصف ما يفعله، عموما هو الرجل الأهم في تاريخ البرسا، ومن الجيد أنه ما يزال معنا".

وأثنى المدرب الهولندي على تسجيل هدفين من الأربعة من تصويبات  خارج المنطقة: "هذا جانب مهم للغاية، لأننا عندما نواجه فريقا متراجعا للخلف، من المستحيل البحث عن تمريرات بين خطوطه، ولكن يجب إنهاء الهجمات في النهاية، ويجب التسديد، وهكذا سجلنا هدفين في مباراة قدمنا فيها أداء جيدا".

وحول حظوظ الفريق في حصد لقب الليغا بعد الابتعاد بفارق 4 نقاط فقط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، أوضح كومان: "قلت مرارا إن اللقب ما يزال في الملعب".
 


بيدري سعيد للعب بجوار ميسي

قال النجم الموهوب بيدري في تصريحات متلفزة عقب اللقاء: "اللعب بجوار ميسي متعة كبيرة. أستمتع يوما بعد يوم بميسي في التدريبات، وفي المباريات. بالنسبة لي، هو الأفضل ودائما أحاول البحث عنه".

وحول حظوظ الفريق الكتالوني في التتويج بلقب الليغا بعد أن اختصر الفارق مع المتصدر أتلتيكو مدريد إلى 4 نقاط قال: " نحن لن نستسلم، فريقنا قادر على المنافسة من أجل اللقب".

شارك: