كومان يطالب ميسي بالمزيد من العطاء

2021-06-08 09:01
رونالد كومان وليونيل ميسي (Getty)
Source
+ الخط -

طالب المدرب الهولندي الجديد لنادي برشلونة الإسباني رونالدو كومان، أسطورة الفريق ليونيل ميسي بمزيد من العطاء، مؤكداً أن "البولغا" سعيد في النادي ولا تصدر منه أيّ شكاوى.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فرنسفاروش المجري في الجولة الافتتاحية من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا: "أداء ميسي من الممكن أن يكون أفضل، ولكنه سعيد ويواصل العمل، ويرغب في أن يكون القائد".

وتابع كومان: "ليست لدي أيّ مشاكل حوله. فقد لازمه أيضاً سوء التوفيق باصطدام تسديدته بالقائم في نهاية لقاء خيتافي الأخير بالدوري. ليست لدي أيّ شكوك حول أدائه، وسنرى ذلك خلال المباريات المقبلة، أنا على يقين من ذلك".

وأكد المدرب الهولندي أن برشلونة ليس المرشح الأقوى للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ولكنه مقتنع بأن فريقه بإمكانه الوصول إلى أدوار متقدمة في المسابقة. وشدّد على ضرورة أن يستهل الفريق الكتالوني البطولة بمستوى جيد، وأن يفوز في المباريات على ملعبه في أوروبا. 

ويخوض برشلونة منافسات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا ضمن المجموعة السابعة إلى جانب يوفنتوس الإيطالي ودينامو كييف الأوكراني وفرنسفاروش المجري، ويواجه في الجولة الثانية بطل إيطاليا في تورينو.

شارك: