كومان: لم نستحق الخسارة أمام رايو فايكانو!

2021-10-28 00:24
رونالد كومان يعيش أياماً صعبة مع برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق المدرب الهولندي رونالد كومان علي خسارة فريقه برشلونة الإسباني أمام رايو فايكانو بهدف نظيف، اليوم الأربعاء 27 أكتوبر/تشرين الأول، مؤكداً أن النتيجة ليست عادلة بالنظر لما قدمه اللاعبون.

وخسر النادي الكتالوني بهدف وحيد سجله النجم الدولي الكولومبي في الدقيقة (30)، وهي الهزيمة الثانية توالياً بعد التي تلقاها الفريق نهاية الأسبوع الماضي أمام ريال مدريد 2-1.


كومان يوضح أسباب خسارة برشلونة أمام فايكانو

وقال المدرب الذي يعيش أوقاتاً صعبة مع النادي الكتالوني: "نحن لسنا على ما يرام، لقد فقدنا لاعبين يتمتعون بفاعلية كبيرة، في حين قام منافسونا بتعزيز أنفسهم، ولم نتمكن نحن من ذلك". 

مضيفا: "ليس بوسعي انتقاد الفريق. رايو ضغط علينا كثيرا، ولم نتحمل، لكن على الرغم من ذلك أعتقد أننا كنا متفوقين. بالنظر إلى الفرص التي لاحت لنا ولهم، أعتقد أن النتيجة ليست عادلة، لكن هذا ما حدث، ولا يمكننا تغيير الأمر".


مردفا: "لم نخسر المباراة بسبب الأداء أو اللعب. إنها مسألة تسجيل أهداف، لا يمكنني أن أقول أكثر من ذلك"، مشيرا إلى أنه لا يعرف إذا كانت الفرق التي تتقدم على برشلونة في الترتيب لديها قائمة لاعبين أفضل أم لا. وقال: "لا أدري، لا أعرف لاعبيهم جيدا، ربما يملكون فرقا أكثر اتزانا. أثبتنا في عدة مباريات أننا يمكننا منافستهم. قد يصادفنا سوء حظ أو إصابات. لكن في النهاية النتيجة هي التي تتحدث".

وأضاف: "بالنسبة لمباراة اليوم، فرغم الخسارة لعبنا مباراة جيدة، النتيجة ليست عادلة، لكن هذا هو الحال ولا نستطيع تغييره، اللاعبون كانوا جيدين، خلقنا فُرص للتسجيل، لكن كرة القدم هي تسجيل أهداف، لا تلقيها".

وأشار كومان إلى أن الشك بدأ يتسرب إلى الفريق: "عندما تشعر في العديد من المباريات بأنك أفضل من الخصم ولا تسجل، يبدأ الشك في السيطرة عليك". ولم ينجح برشلونة في تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات خارج ملعبه بواقع خسارتين وتعادلين، كما فشل النادي الكتالوني في التسجيل خارج ملعبه للمباراة الثالثة على التوالي للمرة الأولى منذ عام 2003.

كوتينيو: لا نستحق الخسارة أمام رايو فايكانو

من جهته، اعتبر البرازيلي فيليبي كوتينيو أن الفريق قدم مباراة جيدة وقال في تصريحه بعد المواجهة: "إنها خسارة سيئة، لكننا جميعًا متحفزين لقلب الوضع، علينا أن نكون متحدين، الأمر يتعلق بعقليتنا كلاعبين، وبرشلونة يستحق أن يكون في المُقدمة دائماً".

وتابع النجم البرازيلي: "قدمنا كل شيء اليوم لكن الأمور لم تسر على ما يرام، والنتيجة جاءت سلبية، ما علينا فعله هو مواصلة العمل لمحاولة تغيير هذا الوضع الذي يمر به النادي".

شارك: