كومان: تعرضت للإساءة من قبل لاعب خيتافي نيوم

2021-06-08 09:01
المدرب الهولندي رونالد كومان (Getty)
Source
+ الخط -

قال المدرب الهولندي، رونالد كومان، إنه تعرض للإساءة من قبل اللاعب الفرنسي، آلان نيوم، خلال مباراة ناديي برشلونة وخيتافي، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني التي انتهت بفوز خيتافي بهدف مقابل لا شيء.

وأوضح مدرب برشلونة كومان، عقب الخسارة، أن لاعب خيتافي نيوم، تعامل معه بقلة احترام، حيث وجه له كلمات قبيحة جداً أكثر من مرة خلال المباراة، ونوه إلى أنه تحدث مع مدرب الفريق المنافس، الإسباني خوسيه بوردالاس، قائلًا: "أول شيء قلته له هو أن نيوم تعامل معي بعدم احترام، وقال لي كلمات قبيحة جدا مرتين أو ثلاثا. أبلغت بوردالاس بأن يتحدث مع لاعبه".

وتحدث كومان عن اللقاء خلال المؤتمر الصحفي، حيث أوضح أن بداية اللقاء لم تكن جيدة من جانب لاعبيه، في الوقت الذي رفض فيه التحدث عن مدى صحة ركلة جزاء خيتافي من عدمها.


وقال في هذا الصدد: "لم ندخل المباراة بشكل جيد، وفقدنا الكرة في مرات عديدة. لا أعلم إن كانت ركلة الجزاء صحيحة أم لا، يجب أن أشاهد اللعبة مرة أخرى. حاولنا بعد ركلة الجزاء العودة في اللقاء والتقدم أكثر للأمام مع التغييرات التي أجريناها واللعب بثلاثة مدافعين في الخلف. لم نصنع فرصا كثيرة، وواجهنا سوء حظ في الكرة التي اصطدمت بالعارضة في النهاية. المباراة كانت متكافئة وصعبة للغاية".
 

شارك: