كورونا يصيب "كوكا" واستمرار إصابة صلاح والنني

2021-06-08 09:01
صلاح والنني أصيبا بفيروس كورونا خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة (Getty)
Source
+ الخط -

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم، استمرار إيجابية فحص كل من محمد صلاح ومحمد النني، لاعبي ليفربول وأرسنال الإنجليزيين على الترتيب، لفحص فيروس كورونا المستجد، كما كشف الاتحاد أيضا عن إصابة أحمد حسن "كوكا"، مهاجم أولمبياكوس اليوناني بالفيروس.


وأنهى منتخب مصر الأول معسكرا دوليا، تخلله خوض مباراتين أمام توغو، ضمن منافسات المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، والمزمع إقامتها في دولة الكاميرون، شتاء العام 2022.


وثبتت إصابة صلاح بفيروس كورونا قبل إقامة المباراة الأولى بين مصر وتوغو، وقد التزم هداف ليفربول بقضاء فترة العزل الصحي بمدينة الجونة الساحلية، فيما أعلن الاتحاد المصري عن إيجابية اختبار النني قبيل المباراة الثانية بيومٍ واحد، ليغيب متوسط ميدان أرسنال عن اللقاء، الذي أقيم مساء الثلاثاء، وانتهى لصالح الفراعنة بثلاثية بيضاء.


وخضع أفراد البعثة المصرية العائدة من توغو فجر الأربعاء، لفحوصاتٍ جديدة، وقد أكدت النتائج إصابة المهاجم أحمد حسن كوكا إلى جانب شادي الجيلاني، المنسق الإعلامي للفريق، والمدلك محمد عبده بالوباء سريع العدوى والانتشار.


وذكر بيان رسمي، من الاتحاد المصري لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن محمد فضل، نجم الأهلي السابق وعضو اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة اللعبة الشعبية في مصر، سيتولى مهمة الإشراف على حالتي صلاح والنني، رفقة محمد أبو العلا، طبيب المنتخب.

شارك: