كورونا يحرم باريس من نجمه في مواجهة بايرن

2021-06-08 09:01
باريس سان جيرمان يعلن إصابة لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي بفيروس كورونا المُستجد (Getty)
Source
+ الخط -

أكد باريس سان جيرمان، بطل فرنسا في المواسم الثلاثة الماضية، إصابة لاعبه ماركو فيراتي بفيروس كورونا المُستجد، وذلك بعد عودته من المشاركة الدولية بصحبة منتخب إيطاليا.


وحضر فيراتي في قائمة إيطاليا المُستدعاة لخوض الجولات الثلاث الأولى من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، إذ شارك في انتصار إيطاليا على أيرلندا الشمالية2-0 وبلغاريا 0-2، قبل أن يُستبعد قبيل فوز الأزوري على ليتوانيا0-2؛ بسبب معاناته من آلام على مستوى الفخذ.

وثبتت إصابة فيراتي بفيروس كورونا المُستجد مع عودته إلى باريس، وذكر نادي العاصمة الفرنسية، عبر بيان مُقتضب، أن متوسط الميدان صاحب الـ 28 عاما سيخضع للعزل الصحي، بما يتماشى مع البروتوكولات المُتبعة.


وكان باريس سان جيرمان أعلن غياب فيراتي عن مباراة الفريق ضد ليل، والمُقررة مساء السبت 3 أبريل/نيسان، ضمن منافسات الجولة الـ 31 لبطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي.


وسيغيب فيراتي عن مواجهة باريس سان جيرمان و بايرن ميونيخ الألماني، والمُزمع خوضها يوم الأربعاء 7 أبريل / نيسان،ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، مع حاجته للابتعاد مدة أسبوع كامل، وفقا لما أورده الموقع الإلكتروني ليومية "آس" الإسبانية.


ويمثل فيراتي ركيزة هامة في تشكيلة سان جيرمان، وخلال الـ26 مباراة خاضها الدولي الإيطالي بقميص باريس هذا الموسم، تمكن من صناعة 6 أهداف، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: