مفاجأة.. ليفاندوفسكي يستهدف اللحاق بمواجهة سان جيرمان

2021-06-08 09:01
البولندي روبرت ليفاندوفسكي يأمل في التعافي سريعا من إصابته بتمدد في أربطة الركبة اليمنى (Getty)
Source
+ الخط -

قال تقرير صحفي إن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، يستهدف اللحاق بمواجهة الفريق البافاري لباريس سان جيرمان الفرنسي، والمُزمع خوضها يوم 13 أبريل/نيسان الجاري، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، على الرغم من تعرضه لإصابة قوية وتأكد غيابه لنحو 4 أسابيع كاملة.


وأعلن بايرن الثلاثاء 30 مارس/آذار، عن معاناة ليفاندوفسكي من تمدد في أربطة الركبة، بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة بولندا وأندورا، الأحد 28 مارس، بإطار الجولة الثانية لتصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"؛ إذ سجل هدفين قبل استبداله، مع شعوره بانزعاجات قوية في ركبته اليمنى.


 ووفقا لما أورده الموقع الإلكتروني لمجلة "كيكر" الرياضية الألمانية، فإن ليفاندوفسكي (32 سنة) يأمل فعليا في التعافي السريع من إصابته الحالية، ويضع استعادة جهوزيته قبل مواجهة باريس سان جيرمان يوم 13 أبريل كهدف شخصي بالنسبة له، حسب ما تحدث به إلى مجموعة من المُقربين.

ويستضيف بايرن مباراة الذهاب ضد باريس سان جيرمان يوم الأربعاء القادم، الموافق 7 أبريل، قبل أن يستقبل بطل فرنسا لقاء العودة بعد ذلك بـ 6 أيام.


وتمثل مواجهة الفريقين تكرارا لنهائي الموسم الماضي؛ إذ تمكن بايرن ميونيخ من حصد كأسه السادسة في البطولة، بعد فوزه على باريس سان جيرمان بهدف نظيف، سجله الجناح الفرنسي كينغسلي كومان، عبر رأسية مُحكمة.


ويلتقي المُترشح عن صدام بايرن ميونيخ وسان جيرمان مع المتأهل من مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي لبوروسيا دورتموند الألماني، في الدور نصف النهائي، وتُقام المباراة النهائية هذا الموسم على أرضية ملعب "أتاتورك" الأولمبي بتاريخ 29 مايو/أيار المقبل.


ويُصنف ليفاندوفسكي على أنه اللاعب الأهم في تشكيلة بايرن ميونيخ، وخلال 36 مباراة خاضها الدولي البولندي بقميص "إف سي هوليوود" هذا الموسم، تمكن من تسجيل 42 هدفا وصناعة 8 أخرى، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: