كوبر متفائل بنتائج إيجابية لسوريا في تصفيات كأس العالم

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-09 16:59
الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب سوريا في المؤتمر الصحفي رفقة محمود فايز (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدير الفني لمنتخب سوريا الأول هيكتور كوبر على أن اختيارات اللاعبين للتشكيل الذي سيفتتح تصفيات كأس العالم، يعتمد أساسًا على ما أنجز خلال ثمانية أشهر في المعسكرات المتتالية الماضية.
 
وأبدى المدرب الأرجنتيني رضاه عن الجاهزية التي وصل إليها "نسور قاسيون" قبل بداية رحلة التصفيات، وقال: "أكثر ما أعجبني باللاعب السوري أن لديه الاستعداد الكبير لتنفيذ التعليمات التي يتلقاها، ويمكنني القول إنني راضٍ بنسبة ما بين 60 إلى 80 بالمئة عن تطبيق وتشبع اللاعبين بالأفكار".

 وعن مواجهتي كوريا الشمالية واليابان، أشار مدرب سوريا إلى صعوبة المواجهتين وأضاف: "أدخل كل مباراة بعقلية الفوز وهذا ما أحاول زرعه في عقلية اللاعبين، الجماهير قد ترضيها نقطة التعادل مع اليابان؛ لكن هدفنا سيكون الفوز بكل تأكيد".

وتابع كوبر: "بالنسبة لكوريا الشمالية فهو لم يلعب منذ عام 2019؛ لكننا تابعنا منتخبهم الأولمبي، ومع شح المعلومات المتوافرة عن هذا المنتخب سنعمل على تطبيق أسلوبنا وطريقتنا التي تدربنا عليها في المعسكرات الماضية".

وسيبدأ المنتخب السوري معسكره في مدينة جدة بالسعودية يوم الثالث عشر من الشهر الجاري، تحضيرًا لخوض مباراتي كوريا الشمالية واليابان في السادس عشر والحادي والعشرين من الشهر الحالي، في افتتاح مشوار المنتخب في التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

شارك: