كوادرادو يبرر اختياره اللعب لإنتر ميلان بعد مغادرة يوفنتوس

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-20 13:43
خوان مانويل كوادرادو مع مدربه في إنتر ميلان سيموني إنزاغي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الكولومبي خوان مانويل كوادرادو عن سعادته بالانتقال إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية، موضحًا أسباب اختياره الانضمام إلى "النيراتزوري" عقب نهاية تجربته مع "السيدة العجوز".

وأعلن إنتر، أمس الأربعاء، تعاقده مع النجم البالغ من العمر 35 عامًا لمدة موسم واحد، بعد انتهاء عقد اللاعب رفقة ناديه السابق، يوفنتوس الإيطالي، في 30 يونيو/ حزيران الماضي.

واعترف كوادرادو بأنه تحصل على الكثير من العروض، لكنه اختار البقاء في إيطاليا، مع إنتر ميلان، بالرغم من المنافسة التاريخية المعروفة بين الإنتر ويوفنتوس.

وقال الدولي الكولومبي، في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية: "أنا سعيد للغاية. إنه لمن دواعي الشرف بالنسبة إليّ أن أكون موجودًا هنا، بأحد أكبر الفرق في أوروبا".

وأضاف: "لقد تحصلت على الكثير من العروض، لكن إيطاليا منزلي الثاني. عائلتي مرتبطة جدًا بهذه الدولة، وكانت هناك الإمكانية للبقاء هنا مع فريق عظيم"، وتابع: "لقد اخترت إنتر، لأنني أعرف ما يمثله (النادي) على الصعيد العالمي. الشيء المهم أنني مع أفراد عائلتي سعداء. حصلنا على الفرصة للبقاء في ما يعتبر المنزل بالنسبة إلينا.. بالتأكيد سيكون ذلك بمثابة الاختيار الأفضل".

يُذكر أن كوادرادو أمضى المواسم الثمانية الماضية (2015-23) لاعبًا في يوفنتوس، وخلال 314 مباراة خاضها بقميص السيدة العجوز، تمكن اللاعب الكولومبي من تسجيل 26 هدفًا وتقديم 65 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: