كما انفرد winwin.. رومانو: لا مفاوضات بين النصر ومارسيلو

2023-02-21 01:27
الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو لاعب أولمبياكوس اليوناني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكَّد الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريزيو رومانو، عدم وجود محادثات جارية في الوقت الحالي بين نادي النصر السعودي والظهير الأيسر البرازيلي، مارسيلو، لبحث إمكانية التعاقد معه في صفقة انتقال حر، وذلك بعد فسخ نادي أولمبياكوس اليوناني عقد اللاعب.

وقال رومانو من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "لا توجد محادثات جارية بين النصر ومارسيلو في هذه المرحلة، الظهير الأيسر البرازيلي يبحث الآن عن الخيارات بعد إنهاء عقده مع أولمبياكوس، إنه متاح في صفقة انتقال مجانية، لكن لم يتم تحديد أي شيء بعد".

وكان من المنتظر نهاية عقد مارسيلو مع النادي اليوناني في يونيو/ حزيران المقبل، لكن أولمبياكوس أعلن رحيل اللاعب البرازيلي، دون إبداء الأسباب، الأمر الذي أدى إلى تواتر بعض التقارير الصحفية التي أشارت إلى أن إدارة النصر فتحت باب التفاوض مع مارسيلو؛ لبحث إمكانية التعاقد معه، ليلعب في صفوف "العالمي" مع زميله السابق كريستيانو رونالدو، الذي زامله قبل سنوات في ريال مدريد الإسباني.

وكان "winwin" قد كشف عبر مصدر موثوق عدم وجود أي مفاوضات نصراوية مع النجم البرازيلي صاحب الـ34 عامًا، وأشار المصدر ذاته إلى أنه لا يوجد تفكير حاليًا في جلب ظهير أيسر، لا سيما مع تألق المحترف الإيفواري، غيسلان كونان، الذي يؤدي بصورة طيبة مع "فارس نجد"، وما زال في عقده عامان مع النادي.

ولم يخض مارسيلو الكثير من المباريات مع فريق أولمبياكوس، منذ انضمامه إليه في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، وكان في جميعها لاعبًا بديلًا؛ إذ لم يشارك أساسيًّا في أي مباراة، ويبدو أن ذلك ما دفع النادي اليوناني لإنهاء تعاقده بالتراضي، خاصة مع الزيادة الواضحة في وزنه.

واكتفى مارسيلو هذا الموسم 2022-23، بخوض 10 مباريات مع أولمبياكوس، بمجموع 332 دقيقة، منها 92 دقيقة فقط في الدوري اليوناني، محرزًا 3 أهداف خلال اللقاءات العشرة التي خاضها مع الفريق.

شارك: