كما أكد winwin.. ماريغا ينضم رسميًا إلى الشارقة الإماراتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-08 19:02
الجناح المالي موسى ماريغا بقميص فريقه السابق الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الشارقة الإماراتي عن تعاقده مع محترف نادي الهلال، المالي موسى ماريغا، يوم الجمعة 8 سبتمبر/ أيلول؛ حيث رحب النادي عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس" (تويتر سابقًا) بانضمام اللاعب إلى "قلعة الملوك".

وكانت مصادر "winwin" قد أكدت بالأمس أن ماريغا لديه عروض من الوحدة والفتح وضمك، لكن الشارقة هو الأقرب لضمه، بعد أن عرض عليه راتبًا سنويًا يصل إلى 3.5 ملايين يورو.

وخرج ماريغا من حسابات الهلال، بعد أن استُبعِد منذ أسابيع من معسكر الفريق التحضيري بالنمسا، استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد 2023-24، وعاد اللاعب المالي إلى العاصمة السعودية الرياض بقرار من المدرب البرتغالي خورخي جيسوس.

وحضر ماريغا إلى الهلال في يوليو/ تموز 2021، وكان النجم البالغ من العمر 31 عامًا حاسمًا في العديد من المباريات المهمة بأهدافه وتمريراته الحاسمة، وأسهم بقوة في حصول "الزعيم" على لقب دوري أبطال آسيا موسم 2020-21.

وخلال مسيرته مع الهلال، أحرز النجم المالي 25 هدفًا وقدم 7 تمريرات حاسمة عبر 75 مباراة في كل المسابقات، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت"، وحصد 4 ألقاب؛ هي الدوري السعودي، وكأس الملك، وكأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا.

شارك: