كلوب يكشف عن إصابتين جديدتين في ليفربول بعد مباراة السيتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-26 17:34
المدرب الألماني يورغن كلوب أكد حدوث إصابتين جديدتين في ليفربول بعد مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي (twitter/LivEchoLFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن وجود إصابتين جديدتين في صفوف الريدز، بعد التعادل مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان التعادل الإيجابي (1-1) قد حسم قمة الجولة الثالثة عشرة بين مانشستر سيتي وليفربول، ليفرط الفريقان في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويرتقي إليها أرسنال الذي تمكن من الفوز على برينفتورد (1-0).

وشهدت المواجهة استبدال ديوغو جوتا في الدقيقة (54)، وحل لويس دياز بدلًا منه، بينما عانى أليسون بيكر من إصابة قبل نهاية المباراة لكنه أكملها.

ثنائي ليفربول جوتا وأليسون يتعرضان للإصابة

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: "لقد شعر أليسون بشيء ما، علينا تقييمه وبعد ذلك سنرى".

وأضاف: "آمل ألا يكون الأمر خطيرًا، لكن ليس لدي إجابة حول درجة خطورة إصابته، لا يوجد دليل في الوقت الحالي بشأن طبيعتها، لقد تحدثت معه (أليسون) وقال إنه شعر بآلام طفيفة فقط؛ لكن علينا أن ننتظر الفحص".

وتحدث عن ديوغو جوتا: "إنه لديه إصابة أيضًا، لقد شعر بشيء لذلك قمنا باستبداله، سيخضع لفحوص طبية أولًا وبعد ذلك سنقوم بتقييم حالته".

ويُعاني ليفربول من الإصابات العديدة؛ إذ يفتقد الفريق خدمات، أندرو روبرتسون، وكونور برادلي، وتياغو ألكانتارا، فضلًا عن لاعب الوسط الشاب ستيفان بايتيتش.

يُذكر أنّ ليفربول يستعد في نهاية الأسبوع لملاقاة فريق لاسك لينز النمساوي، في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) من دور المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي، يوم الخميس القادم 30 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري في ملعب "أنفيلد".

شارك: